swiss replica watches
الليغا تشيد بأداء اللاعبين المغاربة – سياسي

الليغا تشيد بأداء اللاعبين المغاربة

أشاد موقع الليغا ، الهيئة المشرفة على كرة القدم للمحترفين في إسبانيا ،  بأداء وإنجازات لاعبي كرة القدم المغاربة الذين شاركوا في البطولة الإسبانية.

في فيديو مدته 3 دقائق و 54 ثانية ، نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاليغا ، استعرض هذا  الأخير أهداف وأفضل تصرفات اللاعبين المغاربة الذين تركوا بصماتهم في تاريخ الكرة الإسبانية.

و اشادت الليغا باللاعبين الأسطوريين الذين قدموا ، خلال فترة وجودهم في إسبانيا ، صورة جيدة للغاية عن كرة القدم المغربية والعربية والأفريقية ، ومن بينهم الثلاثي السحري الذين ساهموا في سطع نجم  أسطورة ديبورتيفو لاكورونيا ، نور الدين النيبت ، مصطفى حجي.  وصلاح الدين بصير وموحا اليعقوبي ونبيل بها ومهدي كارسيلا ونور الدين امرابط ويوسف العربي الهداف التاريخي لغرناطة وغيرهم.

ويذكر الفيديو أيضا عروض أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الأسبق الذي وقع هذا الصيف مع إنتر ميلان وياسين بونو ويوسف النصيري بطل الدوري الأوروبي مع إشبيلية وزهير فضال لاعب بيتيس السابق و الذي  سيلعب الموسم المقبل مع سبورتينغ لشبونة ، ومنير محمدي ، أفضل حارس مرمى في دوري الدرجة الثانية الإسباني مع ملقا.

أساطير كرة القدم المغربية

منذ بداية الدوري ، تألق العديد من أساطير كرة القدم المغربية بأضوائهم الخاصة في الملاعب الإسبانية ، مثل “اللؤلؤة السوداء” العربي بن مبارك (أتليتكو ​​مدريد) ، وعبد الله الأنطاكي ، الملقب بعبد الله مالقة ، وبادو زكي (ريال مايوركا)  .

عشاق اللعبة الجميلة ، وأي شخص يتمتع ببراعة اللعب في الميدان ، سيتمكن من الاستمتاع بهذا التكريم للاعبي كرة القدم المغاربة الدوليين الذين لعبوا لفرق إسبانية.  تكريم في الصور التي لا تزال تجعل المتفرج يستمتع بالأهداف التي بقيت في الذاكرة والتي جمعتها LaLiga في هذا الفيديو

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*