swiss replica watches
مرة أخرى.. السطر الأخير يُكتب باللون الأخضر الرجاء يتوج بلقب البطولة الاحترافية في سيناريو دراماتيكي – سياسي

مرة أخرى.. السطر الأخير يُكتب باللون الأخضر الرجاء يتوج بلقب البطولة الاحترافية في سيناريو دراماتيكي

أشرف الفرجي

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من التتويج بدرع البطولة للموسم الكروي 2020-2019، بعد فوزه مساء اليوم بهدفين لواحد على حساب ضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة 30.

وانطلقت مجريات المقابلة على وقع بحث مبكر لعناصر الرجاء عن إحراز هدف التقدم يسهل عليهم باقي أطوار المواجهة، إذ كان عبد الإله الحافيظي، قريبا من تحقيق ذلك في حدود الدقيقة الخامسة بعد هفوة دفاعية في الخط الخلفي للجيش الملكي.

ومع مرور دقائق الشوط الأول، تبادل الطرفين بعض محاولات التهديف، كانت الأبرز منها عن طريق عبد الإله الحافيظي، في حدود الدقيقة 35، قبل أن يتمكن المهاجم جوزيف غيدي، من منح التقدم للفريق “العسكري” في حدود الدقيقة 42، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بفوز الجيش بهدف نظيف.

ومباشرة بعد العودة من مستودع الملابس، تحرك الخط الأمامي للرجاء بالضغط على معترك عمليات الجيش بحثا عن هدف التعادل خصوصا في ظل تسجيل نتيجة تعادل الوداد أمام الفتح بالرباط وفوز نهضة بركان باسفي، وهي النتائج التي لا تخدم مصالح “النسور”.

وفيما كان الوداد حتى هذه الدقائق متوجا باللقب، نجح عبد الإله الحافيظي، في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية، أعاد به فريقه مجددا إلى صدارة ترتيب البطولة، ليواصل رفاقه البحث في باقي الأطوار عن إحراز هدف الفوز لتفادي كل الحسابات، الشيء الذي تحقق بفضله مجددا في الدقيقة 90، ليقود بذلك “النسور” للتتويج بلقب البطولة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*