swiss replica watches
نهضة بركان في النهائي وتحكيم كنغولي ينسف مجهود حسنية اكادير – سياسي

نهضة بركان في النهائي وتحكيم كنغولي ينسف مجهود حسنية اكادير

مصطفى.قنبوعي

واصل فريق نهضة بركان مسار نهائيات كأس الكاف للاندية ليلة امس بالرباط بملعب المجمع اىرياضي مولاي عبد الله في نزال إفريقي مغربي قح في لقاء حسنية اكادير وفي مباراة نهائية سابقة لاوانها.
صحيح ان ميزة وخاصية الفريق البركاني لازال يصحو بمفرده من فرسان مقدمة التريب للبطولة المنتهية..و بنفس النفس وبالحفاظ على مخزونه البدني وايضا لترسانته البشرته مكنتكه من بسط تفقوقه التكتيكي بالاعتماد عاى محور اىوسط كطريق العبور نحو الشباك.
طبعا تقدم البركانيين منذ الدقيقة19فتح باب المنافسة من جانب فريق حسنية اكادير بتحدي لاعبيه لكوفيد المنتقل الى صفوف لاعبيه ادرك هدف التعادل وغير من موازين اللقاء ،وناور، وحد من حمم بركان خط الهجوم البركاني ،في ترسيم خطط الاختراق الكلي ولمسنا فن الكرة الرفيع ،غير حملة بركانية ضد مجرى اللعب غيرت من المعادلة .. لصافرة الحكم جان جاك الكونغولي بإعلانه ركلة جزاء من المخيال …
رغم عدم لجوءه للفار وأحتجاجات لاعبي الحسنية لتكون بالضربة المفصلية. ناسفا مجهود الحسنية التي تلقت هدف ثاني غير من ايقاع اىمباراة وازاحها من حضور النهائي .وبذلك بتأهل بركان للمرة الثانية على التوالي بالمشاركة الرابعة .
في انتظار مواجهة المؤهل عن المنتصر في مباراة الثلاثاء بين بيرامي د المصري او حوريا كوناكري الغيني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*