swiss replica watches
منخرطو الرجاء يطالبون بتأجيل الجمع ضدا على عقده عن بعد – سياسي

منخرطو الرجاء يطالبون بتأجيل الجمع ضدا على عقده عن بعد

 

عبد الاله خيار
في خضم العد التنازلي لانطلاقة البطولة الاحترافية هذا الاسبوع بجد الرجاويون بين منزلتبن.
التحضير الجمع العام المزمع عقده يوم 14من الشهر الحالي واستعدادات  الفريق وسط ترقب التشكيل المحتمل ان يظهره وسط خلافات حادة بين بعص العناصر والمدرب الشابي بابعادهم بالإضافة إلى عودة الرجاء مع غرفة النزاعات حيث يطالب اللاعب الشاكر بمستحقاته حسب اخر المستجدات.
الجمع الانتخابي الرجاء لن يعقد حضوريا لرفض السلطات بالدار البيضاء بداعي وباء الكوفيد،مما طالب منخرطو الفريق تأجيله الى حين اخر رافضين عقده عن بعد.
وقد تقدم ثلاث مرشحين لخلافة رشيد الاندلسي.
هذا الاخير اعلن عن عدم استمرار ه في قيادة القلعة الخضراء بعد تسعة أشهر من تولي زمان امور قيادة الفريق حقق فيها انجازات بطي صفحة الأزمة المالية التي عانى منها الفريق طيلة سبع سنوات بتحقيق الازدواجية الفوز بلقبي كأس الكنفدرالية الافريقية ونهائي كاس محمد السادس للأندية العربية الابطال. وتمكن من ربح الملايير مكنت الفريق الاخضر من تسوية خلافاته على طاولة غرفة النزاعات.
الرئيس الحالي الاندلسي المح الى كون الرئيس المقبل سيجد صفر درهم نتيجة لتراكمات  الديون والمستحقات العالقة التي انهت ازمة الرجاء المالية.
وقد سبق الاندلسي ان طالب المجلس الاعلى للحسابات بافتحاص مالية الفريق بعد الجدل الدائر بين المشككين في مآل الملايير التي توصلت بها إدارة الفريق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*