swiss replica watches
فاخر يقر بإضراب لاعبيه ساهم في كبوته أمام الجيش.. – سياسي

فاخر يقر بإضراب لاعبيه ساهم في كبوته أمام الجيش..

عبد الاله خيار
لا غرابة أن تكون كبوة شباب المحمدية في مباراه أمام الجيش بالرباط ..منطقية ..بحكم التفاوت الحاصل بين فريق واصل مسار تحضيراته وبين فريق سن لاعبوه إضرابا عن التدرايب قرابة الأسبوع إلى الاسبوعين
وفي استقراء اخر في عمق دلالة اقرار مدرب الشباب لإضراب لاعبيه عن 16,حصة تدريبية ساهمت في الخسارة ..وما يعني في تصريح فاخر ..هو كيف ولماذا الإضراب وماذا عنه كمشرف على قيادة الفريق؟!,
الاجابات قد تزيدنا  أسىئلة مضاعفة هل المدرب ليست له كلمة في إقناع الرئيس أو أحد المقربين له من المكتب المسير…؟! لفك لغز إضراب اللاعبين بخصوص المستحقات ….أيضا ان انتدابات اللاعبين كان من وراءها وباقتناع من المدرب نفسه بينما المكتب المسير عاد في خصم حيثياث الإضراب وتم الانفصال عن لاعبين من انتدابات المدرب ..!!؟
شباب المحمدية لها رهانات التنافسية ضمن مربع الأقوياء بينما هي اليوم ضمن معضلة الإضراب. الذي لايخدم قيمة المدرب   ولا الفريق ولا الأنصار ورهانهم التنافسية بدل التراجع والتواضع في بطولة نحو  تحديد أولويات الفرق على أوجهها أما أن تكون اولاتكون قبل أن تدخل مرحلة الإياب على بعد دورات.
طبعا هزيمة الفريق وضعته بين منزلتين أم أن تستعيد الشباب قواها أو أن تتدحرج في صفوف تدفع الفريق للبحث عن حلول تقيه معانا البحث عن نقطة وسط زحمة ارقام البطولة  خاصة وأن الفريق الان مطلوب منه في مقابل الظهور بوجه مغاير أن يفتح عيونه على انتداب أسماء جديدة في الميركاتو الشتوي  ..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*