swiss replica watches
بعد الخسارة..مدير المنتخب المصري يعتذر للجماهير ويؤكد عزم اللاعبين على تعويض الخسارة أمام نيجيريا – سياسي

بعد الخسارة..مدير المنتخب المصري يعتذر للجماهير ويؤكد عزم اللاعبين على تعويض الخسارة أمام نيجيريا

قدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلادهم أمام نيجريا0-1 في أولى مبارياته في بطولة الامم  الأفريقية اضافة إلى سوء الآداء في الشوط الأول للمباراة.
أضاف مدير المنتخب الوطني أنه هناك وقفة حازمة ، وأنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين ، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.
وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة اليوم درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الامم الأفريقية.
و انتهت مباراتي الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكامرون حتي 6 فبراير المقبل.
وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.
وبهذه النتائج يتصدر منتخب نيجريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة. تحدو لكل منهما ، ويتزيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*