swiss replica watches
ليفربول وبايرن ميونخ أول المتأهلين لربع نهائى دورى أبطال أوروبا – سياسي

ليفربول وبايرن ميونخ أول المتأهلين لربع نهائى دورى أبطال أوروبا

وصل ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني إلى دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، كأول المتأهلين على حساب كل من إنتر ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوى في دور ال 16 من المسابقة.
ليفربول يخسر أمام إنتر ويتأهل
حسم فريق ليفربول، تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات إياب دور ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتأهل ليفربول للدور ربع النهائي بمجموع المباراتين 2-1، حيث تفوق الريدز على الإنتر في عقر داره بهدفين دون أحرزهما فيرمينو ومحمد صلاح، خلال مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وسجل الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز هدف الفوز لصالح إنتر ميلان الإيطالي عن طريق تسديدة صاروخية بالدقيقة 62 من زمن المباراة.

وأكمل إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين عقب تعرض اللاعب التشيلى أليكسيس سانشيز للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 63 من زمن المباراة.
ووصل ليفربول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في المواسم الخمسة الماضية، وفشل فقط في موسم 2019-20 عندما ودع من دور ال16.
وسجل السنغالى ساديو مانى أمام الإنتر ظهوره فى المباراة رقم 50 بدوري أبطال أوروبا، ليصبح سادس لاعب فقط يصل إلى هذا الإنجاز فى تاريخ الريدز بعد كل من “جيمى كاراجر، ستيفن جيرارد، جون آرني ريسه، سامي هيبيا، والنجم المصري محمد صلاح.

بايرن ميونخ يقسو على سالزبورج بسباعية
اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره سالزبورج النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.
سجل أهداف المباراة كل من روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك)، سيرجي جنابري، توماس مولر (هدفين)، وليروي ساني في الدقائق 12، 21، 23، 31، 54، 85، 88 على التوالي.


بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سينتظر البافاري نتيجة القرعة التي ستقام الجمعة 18 مارس الجاري بمدينة نيون السويسرية.
وكانت نتيجة ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج قد انتهت بالتعادل 1-1.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*