swiss replica watches
م.وجدة يوسفية برشيد بين المطرقة والسندان والمغرب الفاسي يبحث عن منافذ التسلق في دورة ساخنة من البطولة – سياسي

م.وجدة يوسفية برشيد بين المطرقة والسندان والمغرب الفاسي يبحث عن منافذ التسلق في دورة ساخنة من البطولة

 

عبد الاله خيار
تستأنف البطولة الاحترافية المغربية نشاطها بعد توقف عن الدوران تزامنا مع  التزام الوداد بنهائي العصبة الأفريقية.. وتحضيرات المنتخب المغربي.

الدورة 25،تحمل   في طياتها عبر خمس لقاءات من يومه الأربعاء . تتميز بخصوص مباريات سد من أجل ضم نقط الانتعاش والهروب من موجة النزول.
كما تبحث  عن صعود سلم الترتيب من أجل مركز مخول المسابقات الأفريقية.
بفاس يستضيف المغرب الفاسي فريق الفرس المسفيوي وهو يبحث عن نقط الخلاص من صداع حسابات النزول ،بينما المغرب الفاسي يضع نصب أعينهم على تعويض خروجه من دور كأس العرش  وتبوأ مركز متقدم ضمن مربع الأقوياء كخيار وحيد..
بخريبكة الاولمبيك تستضيف فريق شباب المحمدية
وضعية الفريق الخريبكي تبقى بين الممكن والبحث عن نقط تسلق المراتب الوسطى في حين شباب المحمدية يتمركز في مركز يقيه عناء الحسابات لكن في خريبكة لكلمة الفصل تحسمها الجاهزية البدنية بحكم ارتفاع درجة الحرارة  في هضاب الفوسفاط قد يكون لها مفعول مؤثر على نفسية لاعبي الفريقين
بعاصمة في المغرب الشرقي. المولودية تصطدم بفريق يغرق في اتجاه النزول ،يحلم في انتصار قد يعبد له منفذ استغاثة وهو أمر مرفوض أمام مولودية التي لا يهمها سوى الفوز لإخراج نفسها من حسابات النزول .
في وجدة طريق الأهداف تمر عبر بوابة المباراة .
أما مباراة شباب السالمي بسريع واد زم  تبدو في متناول الفريق السالمي المحافظ على هويته في مركز آمن  وقد يدفع إلى  تحقيق الفوز في وقت خرج السريع من سباق البقاء منذ بداية مرحلة الإياب بالفريق الأول الذي  رفع الراية البيضاء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*