swiss replica watches
جامعة الجيدو تقرر الانسحاب من البطولة العربية للأندية الأبطال بتونس وتقاسم نفس مصير الكراطي واليد والسلة  – سياسي

جامعة الجيدو تقرر الانسحاب من البطولة العربية للأندية الأبطال بتونس وتقاسم نفس مصير الكراطي واليد والسلة 

م ق
تتواصل مقاطعة الرياضيين المغاربة من  المشاركة في الأدوار النهائية للبطولة العربية للأندية البطلة بتونس  .
فبعد انسحاب جامعة الكراطي واندية كرة السلة واليد ..  تعلن الجامعة الملكية المغربية للجيدو بعدم المشاركة في البطولة العربية للأندية .
وتوصلنا في موقع “سياسي”.  ببلاغ موقع بتوقيع رئيس  الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب  المتشابهة البروفيسور شفيق الكتاني ،بقرار عدم المشاركة  والانسحاب البطولة العربية للأندية البطلة .وأيضا من البطولة العربية للناشئين والناشىات والبراعم والمقرر أن تحتضنها تونس مابين السادس من شهر شتنبر إلى غاية 12مه .
الانسحاب زكته ايضا دول عربية كما  أعلنت عنه مصر في انتظار توالي ردود الأفعال المتباينة.. بعدم المشاركة وارباك حسابات تونس في احتضان دورة مبتورة .وتبوء بالفشل الذريع بسب تداعيات ..سياسة عداء من دولة يحكمها رجل مغبون مع نفسه  ..ومرفوض من شعبه ودستوره ..الذي حوله إلى بنود وفصول من تحكمه في جميع السلط ،بما فيها سلطةالقمع والاضطهاد والتجويع وخنق اقتصاد البلاد وتفاقم البطالة والحكم بيد من حديد بالسلطة الديكتاتورية. طبقا لدستور الكابرنات في تزوير تاريخ المنطقة .بإنشاء محافظات الإرهاب وتوسيع دائرة الإجرام.
الانسحاب ومقاطعة الدورة العربية من قبل الجامعات الملكية المغربية ..وذلك ردا على الخطوة المشينة والعدائية في حق المغرب ووحدته الترابية والمساس بها ..من قبل رئيس جمهورية تونس في سعيه الحثيث على إظهار حقيقة تعلقه بارهابي موكول من الجزاىر في توسيع تحويل تندوف لمستنقع تجمع الإرهاب  ..  قيس السعيد ابان بكل وقاحةعن مظاهر العداء والحقد الدفين.. واستفزاز المغرب ..باستقباله لرئيس مايسمى  بجمهورية الوهم  بهندسة جزاىرية .. من كابراناتها  في تحويل مسار ديمقراطية تونس وتحويلها إلى محافظة تونسية تابعة لنظام العصابة جنرات الدزاير  على استقبال بن بطوش  باستقبال كبار المجرمين وراعي الإرهاب بمخيمات العار والذل..  .اقحام زعيم اجرامي ضمن مكونات ملتقى ياباني افريقي ليتحول بقدرة قادر إلى ملتقى دعم الإحرام دفع وحرك اليابان بصفع المسؤول التونسي  قيس ويجرد اعترافه بالمرتزقة ب ويعتبر الخطوة بوصمة  عار على هذا  العمل الجبان واعترفت اليابان  بعدم اعترافها لكيان لاوجود له دوليا وقرارات الأمم المتحدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*