swiss replica watches
الدفاع الجديدي يدشن الموسم بانتصار غير مقنع أمام اتحاد تواركة – سياسي

الدفاع الجديدي يدشن الموسم بانتصار غير مقنع أمام اتحاد تواركة

سياسي :عبد الاله خيار 
على الرغم من تدشين فريق الدفاع الحسني الجديدي في مباراته أمام اتحاد تواركة الوافد القديم الجديد على أندية الكبار بهدف مبكر،لم يقدم قناعة كافية تدل على جاهزية الدفاع .. ،ضمن أولى دورات منافسات البطولة الاحترافية
هدف لخديري في الدقيقة الرابعة من توقيت المباراة..بعد انفراده بالحارس اثر هجوم مرتد استغله المهاجم الجديدي بافتتاح سبورة  أهداف المباراة.
ومع ذلك الفريق الجديدي لم يقنع بخصوص غياب نهج تكتيكي مدروس.. وظل المدرب التونسي بصول ويجول عبر منطقة المدربين بدكة البدلاء في توجيه لاعبيه الذين ظهر عليهم عياء واضح ..وافتقارهم لعامل اللياقة.. في وقت كان ضيف الأندية اتحاد تواركة يفتتح الممرات الضيقة ويغزو معترك الدفاع في العديد من المناسبات..وفكك دفاع الجديدة.. إلا أن حارس المرمى ناب في غير مامرة على دفاع الجديدة من أهداف محققة .. حيث ضيع فيها  الفريق التوركي سيل أهداف حقيقية …نتاج عدم التركيز الذهني الذي خان لاعبو الاتحاد وأيضا لما تمليه خبرة الكبار ..
الاتحاد التوركي كان أكثر تنظيما واحتكارا للكرة وبناء العمليات الهجومية .. بنسبة مائوية كبيرة للكرة.. وخلق متاعب عديدة للدفاع،ويضع المدرب التونسي الشابي أمام معترك قادم المباريات تنذر بقوة الخصوم .
الفرق التوركي قدم مباراة محترمة بتناغم خطوطه واندفاعهم بحماس يذكي  فتح شهية  الأهداف.. والانتصار لولا الحظ الغامض لحقق الفريق الرباطي نتيجة إيجابية ..لعرض مميز بين العطاء والأداء والمردودية لجل لاعبيه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*