swiss replica watches
المغرب الفاسي ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، اليوم مع موعد البحث عن نقاط تنفس الصعداء  – سياسي

المغرب الفاسي ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، اليوم مع موعد البحث عن نقاط تنفس الصعداء 

المغرب الفاسي ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، اليوم مع موعد البحث عن نقاط تنفس الصعداء 

سياسي :عبد الاله خيار 
تتواصل مساء  اليوم  منافسات الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية، بمباراتين تهم فرق اسفل الترتيب التي لم تتذوق  بعد حلاوة الانتصار وغامرها مسلسل الهزائم وسط قلق الانصار وترقب اقالة مدربين.
في فاس الكل معبأ لتقديم الدعم للفريق الفاسي بعد إقالته مدربه  التونسي بن سلطان  ،وهو ثاني مدرب تونسي يغادر البطولة في مهدها بعد اقالة مواطنه البنزرتي من الرجاء.
المغرب الفاسي بدون انتصار وبحصاد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات وهزيمتين ارخت بظلالها على مكونات فاس ،وهي تستقبل اولمبيك خريبكة بنفس المصير  واكتفت بتعادلين  بمعدل نقطتين مع ثلاث هزائم اثنثان بالميدان وهزيمة خارجه، ما يعطي للمباراة  وجهة واحدة وهي تحقيق الانتصار بالخيار الوحيد للخروج من جلباب الهزائم وتنفس الصعداء ، بينما هزيمة إحداهما، قد  تزيد في تفاقم المشاكل، كما  بات مدرب الاولمبيك التونسي لسعد الدريدي  ثالث مدرب على فوهة بركان الانفصال لسوء المسار .
وفي اسفي ،الفريق المسفيوي بصفته ضمن ثلاثي الزعامة بعشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة ،ينازل ممثل المنطقة الشرقية سندبادها المولودية الوجدية صاحب النقطتين من ثلاث هزائم، وسط تذمر الانصار من هذه البداية المتواصلة و سقوط الفريق في حلقة الهزائم  تؤشر الاولويات .
على ان مهمة الفريق تبدو اكثر تعقيدا امام الفارس المسفيوي لمواصلة حصد النقاط الثمينة للاستمرار على نسق الزعامة بعد حضور لافت في مساره على مستوى صموده امام الفرق العتيدة
في اسفي القرائن تميل بكثبر لاسفي بحكم قوة روح الفريق بينما في حال الهزيمة الوجدية، قد تدفع المكتب المسير على ابعاد الجعواني من مهام الادارة التقنية للفريق بداعي عجزه عن اخراج الفريق من بوثقة الهزائم دون طعم الفوز !!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*