swiss replica watches
هل يشارك كريم بنزيما مع ريال مدريد فى كأس العالم للأندية؟ – سياسي

هل يشارك كريم بنزيما مع ريال مدريد فى كأس العالم للأندية؟

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما  من المشاركة مع ريال مدريد فى كأس العالم للأندية، بعدما غادر ملعب مباراة ريال مدريد وفالنسيا التى أقيمت الخميس الماضى فى الدقيقة 61 بسبب الإصابة، وشارك بدلا منه البرازيلي رودريجو، ولم يذهب بنزيما إلى دكة البدلاء، وتوجه مباشرة لغرفة تبديل الملابس، ما أثار الشكوك حول قوة إصابته.

ووفقا لموقع “relevo” الإسباني، يرى أطباء ريال مدريد أن بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة فى نصف نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء المقبل، أمام الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز.

وأوضح الموقع الإسباني أن خطة ريال مدريد هى عدم لعب بنزيما المباراتين التاليتين (نصف نهائي ونهائي كأس العالم للأندية) حتى يتعافى اللاعب بنسبة 100٪، وبالتالي إراحته في نص النهائي والاعتماد عليه فى النهائي حال التأهل.

فيما أكد موقع ترانسفير ماركت أن بنزيما غاب عن 9 مباريات لريال مدريد هذا الموسم بسبب 4 إصابات.

ويريد ريال مدريد أن يكون “بنزيما” جاهزًا للمشاركة خلال الفترة المقبلة من الموسم، فبعد مواجهة ريال مايوركا غدًا، الأحد، فى الدوري الإسباني سيتوجه ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وبعد مونديال الأندية سيلعب ريال مدريد مع إلتشي وأوساسونا فى الليجا، قبل مواجهة ليفربول في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ثم يلتقى الملكى مع أتلتيكو مدريد فى الليجا، ثم برشلونة فى كأس ملك إسبانيا.

وفى الموسم الحالي، شارك بنزيما فى 21 مباراة مع ريال مدريد، أحرز خلالها 13 هدفًا، وصنع 3.

ويفتقد ريال مدريد بسبب الإصابات فيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز، وإيدير ميليتاو

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*