swiss replica watches
جمعية الترجي تنظم النسخة الثانية لدوري الرمضاني للحاج التولالي – سياسي

جمعية الترجي تنظم النسخة الثانية لدوري الرمضاني للحاج التولالي

 

جمعية الترجي تنظم النسخة الثانية لدوري الرمضاني للحاج التولالي لكرة القدم باليوسفية
للفئة العمرية فوق خمسين سنة

تنظم جمعية الترجي الرياضي اليوسفي دوري الرمضاني لكرة القدم للحاج محمد التولالي في نسخته الثانية بمقاطعة اليوسفية بالرباط
بمشاركة فرق من قدماء الأندية الرياضية الكروية بالرباط وسلا و من جمعيات الأحياء تريسخا للبعد الرياضي و التضامني .
وحدد الدوري المشاركة للفئة العمرية ما فوق 50 سنة تحفيزا لهذه الشريحة في تعزيز الثقافة الرياضية و تحفيزا للشباب و الاطفال على الانخراط في الفعل الرياضي المستمر .
وتمتد فعاليات الدوري الرياضي من تاريخ 2 رمضان إلى غاية 30 رمضان للسنة الهجري1444 .

و أكدت اللجنة المنظمة للدوري على رمزية هذه التظاهرة الرياضية التي تحمل اسم الحاج التولالي الذي يعد من رواد فريق الفتح الرباطي و مدرب لفريق القرض الفلاحي و ساهم في تكوين و تأطير عدة نجوم رياضية في كرة القدم برزت في دوريات و بطولات وطنية و احترافية.
وحظي الحاج التولالي بتنويه عدة فعاليات رياضية و كروية و أندية لمساره المتميز و شخصيته التي تتميز بالهدوء و بالأخلاق الكروية العالية .


وتسهر جمعية الترجي الرياضي اليوسفي على تنظيم هذا الدوري بلجنة منظمة تتألف من عدة أطر رياضية محلية بارزة بمسار حافل في تكوين الأجيال منها الحاج بحميدة و الطاهري الطاهر و أحمد الركيك إلى جانب عدة أطر تقنية و تحكيمية .
ويحظى هذا الدوري بإقبال متميز من جميع الفئات العمرية و تتوخى اللجنة المنظمة على توسيع المشاركة في هذا الدوري و تعزيز البعد الصحي و الرياضي في حماية الأطفال و الشباب و كبار السن من الأمراض خاصة داء السكري على مدار السنة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*