swiss replica watches
مواجهة قوية بين برشلونة و ريال مدريد – سياسي

مواجهة قوية بين برشلونة و ريال مدريد

Soccer Football - Spanish Super Cup - Final - Real Madrid v FC Barcelona - King Fahd Stadium, Riyadh, Saudi Arabia - January 15, 2023 Real Madrid's Rodrygo in action with FC Barcelona's Alex Balde REUTERS/Ahmed Yosri

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، حيث مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويستطيع برشلونة توجيه ضربة معنوية هائلة لغريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما ألحق به الخسارة في عقر داره بهدف نظيف الشهر الماضي، لحساب مباريات الذهاب.

وفي حالة تأكيد برشلونة تفوقه على الميرنجي والتأهل للنهائي، وكونه يتقدم عليه بفارق 12 نقطة في الدوري المحلي فهذا يعني أنه سيقضي بنسبة كبيرة على آمال غريمه في احراز أي لقب محلي هذا الموسم، ولن يتبقى له بالتالي سوى الدفاع بنجاح عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه تشيلسي في ربع نهائي المسابقة القارية الأسبوع المقبل.

يسعى برشلونة إلى برهنة أفضليته على ريال هذا الموسم حيث هزمه في المباريات الثلاث الأخيرة التي جمعت بينهما، في الكأس السوبر الإسبانية 3-1 في الرياض، ثم 1-0 في ذهاب نصف نهائي الكأس على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد، و2-1 في الدوري على ملعب كامب نو.

ويُقدّم برشلونة أداءً جيدًا في الدوري المحلي تحت قيادة مدربه ونجم وسطه السابق تشافي هيرنانديز، ليجد نفسه على مشارف إحراز لقبه الأول في الدوري ..

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*