swiss replica watches
مانشستر يونايتد يتغلب على إيفرتون ويشعل الصراع في “التوب 4” – سياسي

مانشستر يونايتد يتغلب على إيفرتون ويشعل الصراع في “التوب 4”

حقق سكوت مكتوميناي مدافع مانشستر يونايتد وأنطوني مارسيال انتصاراً بـ 2-صفر على إيفرتون فيما صعد أصحاب الأرض فوق نيوكاسل يونايتد ليحتلوا المركز الثالث في الدوري الانكليزي الممتاز   لكرة القدم.

فريق إريك تن هاج في سباق على المراكز الأربعة الأولى، وهو برصيد 56 نقطة من 29 مباراة، متقدماً بثلاث نقاط على نيوكاسل، الذي لديه مباراة مؤجلة، وستة أكثر من توتنهام هوتسبير، وستلعب تلك الفرق لاحقًا.

مانشستر يونايتد يتغلب على إيفرتون بهدفين ويشعل الصراع في "التوب 4"

إريك تن هاج خلال المباراة. (رويترز)

وبهزيمة إيفرتون بقيادة شون دايتشي، الذي يكافح من أجل تجنب الهبوط، بقي في المركز 16، خارج منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط ويتساوى في رصيده 27 نقطة مع نوتنغهام فورست في المركز 17 وبورنموث الذي يحتل المركز 18.

ضغط يونايتد على حارس المرمى جوردان بيكفورد ليسجل أخيرًا في الدقيقة 36 عندما أرسل جادون سانشو تمريرة إلى ماكتوميناي الذي سجل هدفًا من مسافة قريبة.

وصنع ماركوس راشفورد، الذي أتيحت له العديد من الفرص في ظهوره رقم 350 مع يونايتد  في جميع المسابقات، هدف مارسيال في الدقيقة 71 بتمريرة عرضية، ولم يتوانى مارسيال عن إيداعها الشباك.

وغاب عن يونايتد كاسيميرو، الذي أنهى الإيقاف أربع مباريات يوم السبت، لكن زميله كريستيان إريكسن لاعب الوسط عاد من إصابة في الكاحل عندما دخل بعد 77 دقيقة في أول ظهور له منذ 28 يناير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*