swiss replica watches
اقتراب برشلونة من إتمام صفقة مجانية من نادي بوروسيا دورتموند – سياسي

اقتراب برشلونة من إتمام صفقة مجانية من نادي بوروسيا دورتموند

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن اقتراب برشلونة من إتمام صفقة مجانية من نادي بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل، وطلب تشافي تدعيم مركز الظهير الأيمن. رئيس بروسيا دوتموند يصدم هالاندبرشلونة يقترب من ضم ظهير بوروسيا دورتموند ووفقا لما ذكرته صحيفة سكاي سبورتس، فإن نادي برشلونة بات قريبا من التعاقد مع رافائيل جيريرو ظهير بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعد إعلان ناديه رحيله عن صفوف الفريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.وذكرت الصحيفة، إلى أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي في الوقت الحالي بين نادي برشلونة ورافائيل جيريرو، إلا أن الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بضم اللاعب لصفوف الفريق الكتالوني لم تحسم بشكل رسمي حتي هذه اللحظة بصورة نهائية.وتعمل إدارة نادي برشلونة على حل أزمة اللعب المالي النظيف في الوقت الحالي، من أجل إبرام عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأس هذه الصفقات إلكاي جوندوجان من نادي مانشستر سيتي، إضافة إلى ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

كانت هذه تفاصيل في صفقة مجانية.. برشلونة يقترب من التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد حاول فريق المحريين في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*