swiss replica watches
مانشستر سيتي يمنح أرسنال فرصة ضم أغلى لاعب في إنجلترا – سياسي

مانشستر سيتي يمنح أرسنال فرصة ضم أغلى لاعب في إنجلترا

تراجع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن مساعيه لضم قائد فريق ويستهام، ديكلان رايس، بعدما تقدم آرسنال بعرض آخر أفضل لضم اللاعب مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية إن آرسنال قدم عرضه الأخير لضم الإنجليزي الدولي رايس  الثلاثاء، وذلك بعد أن رفض ويستهام عرضين سابقين.
وتردد أيضًا أن مانشستر سيتي تقدم بعرض قيمته 90 مليون إسترليني وقوبل بالرفض، وقرر النادي المتوج بالثلاثية في الموسم المنقضي، عدم محاولة تقديم عرض آخر مماثل لعرض آرسنال أو أفضل منه.
ويعتقد أن آرسنال عرض 100 مليون إسترليني إلأى جانب خمسة ملايين إسترليني كمتغيرات، نظير التعاقد مع اللاعب.
ووفقا لهذا العرض، سيكون رايس أغلى لاعب بريطاني على الإطلاق كما سيحطم الرقم القياسي السابق لأرسنال في سوق الانتقالات.
اهتمام سعودي بضم صلاح
دخل فريق النصر السعودي، في مفاوضات جادة مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وفجر الإعلامي رودي جاليتي،خلال تصريحاته، عن مفاجأة بشأن محمد صلاح لاعب ليفربول، حيث أكد أن نادي النصر السعودي دخل في سباق التعاقد مع الفرعون المصري ليزاحم غريمه التقليدي الهلال والذي دخل في مفاوضات مع صلاح لتدعيم صفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي.


وأشار رودي جاليتي، إلى أن محمد صلاح مرتبط بعقد ممتد مع ليفربول حتى 2025، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات بشأن المفاوضات مع إدارة النادي ووكيل اللاعب من أجل الانضمام للدوري السعودي.
وأنهى نادي النصر السعودي اتفاقه الرسمي مع المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
تفاصيل انتقال حكيم زياش إلى النصر السعودي
وعقد مسئولو النصر السعودي عدة جلسات سابقة مع ممثلي حكيم زياش ووكيل أعماله قبل التوصل لاتفاق حول انتقاله إلى العالمي بداية من الموسم الجديد، حيث أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المختص في انتقالات اللاعبين، أن نادي النصر أنهى اتفاقه مع نادي تشيلسي منذ الأسبوع الماضي بالإضافة إلى اللاعب، ويتم حاليًا فحص العقود النهائية قبل إغلاق الصفقة.
وأضاف فابريزيو أن حكيم زياش سيوقع مع نادي النصر لمدة ثلاثة مواسم حتى يونيو 2026، وسيخضع للفحص الطبي في الساعات المقبلة ثم سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب الطرفين.

صحف

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*