swiss replica watches
المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا وإلى أولمبياد باريس – سياسي

المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا وإلى أولمبياد باريس

تأهل المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، وإلى أولمبياد باريس 2024، وذلك إثر تغلبه على نظيره المالي بضربات الترجيح (4-3)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على أرضية مركب مولاي عبدالله في الرباط، برسم نصف نهائي “كان الشبان”.

واحتكم المنتخبان إلى ضربات الترجيح بعد نهاية الوقت القانوني للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، حيث سجل للمنتخب الوطني كلا من أمين الوزاني (108) وزكرياء الوحدي (د13).

ودخل المنتخب المغربي المباراة بكل من علاء بلعروشي، امير ريتشاردسون، زكرياء الوحدي، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي، يانيس بكراوي، عبد الصمد الزلزولي، ايوب عمراوي، بلال الخنوس، المهدي بوقامير، شادي رياض.

وكان “الأشبال” قد تأهلوا إلى نصف نهائي المنافسة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد فوزهم أمام الكونغو بهدف دون رد سجله يونس طه في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وفوزه امام غينيا.

يشار إلى أن المنتخبات الثلاثة الأولى في هذه البطولة ستتأهل إلى أولمبياد “باريس 2024″، حيث ستكون البطاقة الأولى والثانية من نصيب فريقي المباراة النهائية، في حين ستذهب البطاقة الثالثة للمنتخب الذي سيحصل على المركز الثالث.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*