swiss replica watches
هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول الى اتحاد جدة ؟ – سياسي

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول الى اتحاد جدة ؟

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، تؤكد تجهيز نادي اتحاد جدة بعرض رسمي من أجل انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول لصفوف الفريق السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لا سيما بعد مطالب من الجمهور الاتحاداوي لدعم صفوف الفريق الأول مع بداية دوري روشن السعودي.
محمد صلاح لاعب ليفربول
من جانبه، بين الصحفي الإيطالي، جانلويجي لونجاري، المتخصص في أخبار الانتقالات بموقع «سبورت ، أن نادي ليفربول الإنجليزي، من الصعب أن يفكر في بيع صلاح، نجم الفريق، إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغرد جانلويجي لونجاري، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «اتحاد لديه اهتمام قوي بضم نجم ليفربول، والصفقة تبدوا صعبة جدًا، لأن ليفربول لا يرغب في بيع مهاجمه».
آخر أخبار محمد صلاح في الانتقالات
وحسب ما أعلنت قناة «كاس» القطرية عبر حسابها الرسمي على تويتر، فإن الدولي المصري، يرغب في الانتقال لنادي اتحاد جدة حيث كتبت القناة على حسابها تغريدة كالتالي:
«منح محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي، للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».
غضب لاعب ليفربول
تقارير صحفية سابقة، قد أكدت على حصول محمد صلاح، على عرض مادي مغري للغاية من قبل الاتحاد حتى ينضم لهم في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بالتزامن مع بدء موسمه السابع في صفوف ليفربول بمباراة أمام تشيلسي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي وتم تبديله وخرج من الملعب غاضبًا.
وخرج صلاح في الدقيقة 76 وحل مكانه هارفي إليوت، وبدا الغضب واضحا على محمد صلاح وعنونت صحيفة “ديلي إكسبريس”: “نوبة غضب لصلاح ولكن كلوب يؤكد على أن الأمر لا بأس به”، وقالت صحيفة “ديلي تلجراف”: “حدة صلاح.. غضب بسبب الاستبدال”.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*