swiss replica watches
الخبرة المغربية في تكوين المدربين والتصوير حاضرة في “كامب” الشباب الافريقي في مالي ورواندا. – سياسي

الخبرة المغربية في تكوين المدربين والتصوير حاضرة في “كامب” الشباب الافريقي في مالي ورواندا.

الخبرة المغربية في تكوين المدربين والتصوير حاضرة في “كامب” الشباب الافريقي في مالي ورواندا.
مصطفى قنبوعي

ينظم الاتحاد الدولي لكرة السلة (افريقيا) بشراكة مع الرابطة الإمريكيية للمحترفي كرة السلة NBA، “كامب” الشباب الأفريقي بكل من العاصمة الماليةباماكو (ذكور) من 20 الى 22 شتنبر الجاري والعاصمة الرواندية كيغالي (إناث) من 26 الى 28 شتنبر 2023.

وشارك في “كامب” المقام بباماكو 50 لاعبا يمثلون 32 دولة، ويعتبرون أفضل اللاعبين في القارة لأقل من 16 سنة، ومثل المغرب محمد الركراكي لاعب سيدي يحي الغرب والمنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، يحث قدم مستوى كبير وحصل اعجاب الخبراء والمدربين.

ومن المنتظر ان ينظم كامب الثاني الخاص بالفتيات اقل من 16 سنة بالعاصمة الرواندية كيغالي، ويمثل المغرب لاعبتي المنتخب الوطني لأقل من 16 سنة ويتعلق الأمر بالاء البلغيتي العلوي من الفتح الرياضي وسهام الوردي من شباب وزان.

ويقود هذا الكامب الخبير الدولي المغربي نوفل الورياشي كمدير لدورة مالي الى جانب الخبير الدولي المغربي نور العامري والخبير الدولي السنغالي شيخ سار اضافة الى خبيرين من الرابطة الأمريكية لمحترفي كرة السلة NBA.

وفي شق التصوير الفوتوغرافي استعان الاتحاد الدولي لكرة السلة (افريقيا) بمصور الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عادل أمغار، ليكون مصورا رسميا لهذه التظاهرات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*