swiss replica watches
مواجهة بين رحيمي وكريستيانو في إياب ربع نهائي أبطال آسيا – سياسي

مواجهة بين رحيمي وكريستيانو في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

يستضيف نادي النصر السعودي نظيره العين الإماراتي، يوم الاثنين 11 مارس 2024، في إطار إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث ستتميز هذه المباراة بلقاء خاص بين نجمي الفريقين؛ المغربي سفيان رحيمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويتطلع نادي النصر لقلب النتيجة من أجل خطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي، في المباراة التي يستضيفها ملعب “أول بارك” انطلاقا من الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، بعد أن خسر في مباراة الذهاب في الإمارات، بهدف دون رد، من توقيع الدولي المغربي سفيان رحيمي.

وسيدخل نادي العين الإماراتي هذا اللقاء بأفضلية التقدم بهدف ما يجعل مهمة النصر صعبة خاصة وأن العين يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة في كل المسابقات.

وتتجه الأنظار خلال هذا اللقاء لنجمي الفريقين؛ المغربي سفيان رحيمي الذي يقدم مستويات مميزة مع “النادي البنفسجي” ونجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة إنه “يتطلع لهذا اللقاء الذي يمثل تحديا كبيرا بالنسبة له”، مطالبا الجمهور بـ”الثقة في الفريق من أجل قلب موازين المباراة والعبور إلى نصف النهائي”.

ويمتلك كل من كريستيانو ورحيمي أرقاما مميزة خلال هذا الموسم، فقد شارك “الدون” في 37 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 34 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، وفي المقابل شارك النجم المغربي في 28 مباراة مع نادي العين سجل خلالها 12 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*