swiss replica watches
هكذا رد الجيش الملكي على شكاية الرجاء – سياسي

هكذا رد الجيش الملكي على شكاية الرجاء

رد نادي الجيش الملكي على الشكاية التي تقدم بها الرجاء الرياضي للجنة الأخلاقيات ضد مدرب الفريق العسكري، نصر الدين نابي، معتبرا أن الشكاية “محاولة للتشويش وإخفاء الإخفاقات التسييرية للفريق الأخضر”.

وقال الجيش الملكي، على لسان ناطقه الرسمي محمد الشرع جوابا على بلاغ نادي الرجاء الرياضي، إنه “يترفع عن لعبة البلاغات والبلاغات المضادة”، مستنكرا “في ظل الأحداث التي شهدتها الدورات الأخيرة للبطولة الاحترافية، الاتهامات الزائفة والافتراءات التي توجهها في الآونة الأخيرة بعض الجهات في محاولة يائسة وبائسة منها لزعزعة استقرار الفريق والتشويش على تركيزه”.

واعتبر الجيش الملكي أن “إصدار الرجاء لبلاغات وبيانات فضفاضة، بين الفينة والأخرى، لا تبتغي من خلالها سوى دغدغة مشاعر جماهيرها، في سبيل إخفاء إخفاقاتها التسييرية المتتالية والمتواترة، ضاربة عرض الحائط قواعد اللعب النظيف والروح الرياضية التي تهدف إلى تهذيب النفس بعيدا عن حسابات الربح والخسارة”.

وشدد الشرع على أن نادي الجيش الملكي بكافة مكوناته لاعبين ومسيرين، أعلن مساندته لمدرب النادي وفريقه التقني في مواجهة كل ما من شأنه أن يعرقل المسيرة المتميزة التي بصمت عليها المجموعة، أو يمس بمصداقية نادي الجيش الملكي وتاريخه التليد، الموسوم بالالتزام بالقيم والأعراف الرياضية العالية التي تربطه بجميع فرق وأندية كرة القدم الوطنية أفرادا ومؤسسات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*