swiss replica watches
نادال يعلن انتهاء موسمه ويضرب موعدا في 2017 – سياسي

نادال يعلن انتهاء موسمه ويضرب موعدا في 2017

أعلن لاعب كرة المضرب الاسباني رافايل نادال، اليوم الخميس، انتهاء موسمه 2016 مبكرا بسبب الام متكررة في معصم يده اليسرى، مؤكدا أنه يرغب في الراحة للاستعداد جيدا لموسم 2017.

وقال نادال، المضنف سادسا عالميا، في بيان نشره على حسابه في موقع (فيسبوك) “انا مضطر الى التوقف والتفكير من الان في عام 2017″، مضيفا “الان يتعين علي ان اخلد الى الراحة والاستعداد بطريقة مكثفة لموسم 2017”.

وسيغيب نادال عن دورة بال، التي بلغ مباراتها النهائية العام الماضي، بالاضافة الى دورة باريس بيرسي للالف نقطة (من 31 أكتوبر الجاري الى سادس نونبر). كما سيغيب رسميا عن بطولة الماسترز في لندن منتصف الشهر المقبل، والتي تجمع افضل 8 لاعبين في العالم.

واوضح نادال انه استعجل في العودة الى الملاعب الصيف الماضي من اجل المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية مع اسبانيا، حيث حمل علمها في حفل الافتتاح. واكتفى نادال بالمركز الرابع في منافسات الفردي وتوج بالذهب الاولمبي في الزوجي مع مواطنه مارك لوبيز.

وتابع نادال “لم يعد سرا لدى أي شخص انني وصلت الى الالعاب الاولمبية بعد فترة اعداد قصيرة ولكن كان يتعين علي اللعب من اجل الفوز بميدالية ذهبية لاسبانيا. استعادة التعافي المتسرعة هذه ادت الى معاناتي من الام في الدورات التالية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*