swiss replica watches
رينارد يفاجئ الجمهور المغربي بعد فخ كوت ديفوار – سياسي

رينارد يفاجئ الجمهور المغربي بعد فخ كوت ديفوار

فاجأ الفرنسي هيرفى رينارد، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الجماهير، بتبريره التعادل أمام كوت ديفوار، مساء الجمعة في تصفيات المونديال، بأنه “لا يملك عصا سحرية ليصحح وضعية المنتخب في فترة وجيزة”.

وفشل المنتخب المغربي، في الفوز على ضيفه كوت ديفوار، في المباراة التي أقيمت لحساب المرحلة الثانية، من مباريات المجموعة الثالثة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، التي جرت اليوم السبت: “لا يمكن أن نفعل المستحيل. بذلنا الكثير من الجهد، أمام منافس، هو بطل أفريقيا، ولعب بشخصية قوية، وكنت واثقًا من ردة فعله القوية أمامنا”.

وأضاف: “أنا لا أملك عصا سحرية، كي أفعل أكثر مما فعلت. نحتاج للكثير من الوقت، لكن الجميع لا يصبر المجموعة التي نلعب بها (معقدة)، وتعادل مالي والجابون، أبقى حظوظنا قائمة، في تعديل المسار بمشوار التصفيات”.

وبرَّر رينارد، تفكك خط وسط المنتخب المغربي، بغياب كريم الأحمدي، عن اللقاء، قائلاً: “لقد تأثر الفريق جدًا، بغياب الأحمدي، وهو ما ظهر جليًا في مباراة اليوم. لو كان معنا اليوم لقدم لنا العديد من الحلول”.

وتابع: “قدمنا مباراة جيدة، ولم نكن سيئين بشكل كبير، وهددنا المنافس في أكثر، من مناسبة، لكننا لم نُفلح في تحقيق الفوز. بالتأكيد لست راضيًا عن نتيجة التعادل، لكنها كرة القدم”.

يذكر أن منتخب كوت ديفوار، تصدر المجموعة الثانية بـ4 نقاط، أمام كل من منتخبي المغرب والجابون، ولكل منهما نقطتين، فيما تتذيل مالي المرتبة الأخيرة في المجموعة بنقطة وحيدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*