swiss replica watches
مفاجآت في الكأس.. لينكولن يصعق بيرنلي وليستر يسقط أمام ميلوول – سياسي

مفاجآت في الكأس.. لينكولن يصعق بيرنلي وليستر يسقط أمام ميلوول

حقق لينكولن سيتي مفاجأة كبيرة في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بفوزه 1-صفر على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز ليصبح أول فريق من دوري الهواة في 103 أعوام يتأهل إلى دور الثمانية يوم السبت.

وفي يوم من المعاناة لأندية الدوري الممتاز في الدور الخامس استمرت مشاكل ليستر سيتي بعد هزيمته 1-صفر أمام مضيفه ميلوول المنتمي للدرجة الثالثة والذي لعب أغلب الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وكان ميدلسبره هو الفريق الوحيد من الدوري الممتاز الذي ضمن مكانا في دور الثمانية بعدما أحبط انتفاضة أوكسفورد سيتي المنتمي للدرجة الثالثة وفاز 3-2 باستاد ريفرسايد.

وتعادل مانشستر سيتي بدون أهداف مع مضيفه هادرسفيلد تاون المنافس في الدرجة الثانية ليلجأ الفريقان إلى مباراة إعادة باستاد الاتحاد.

وفي وقت لاحق يوم السبت يحل تشيلسي متصدر الدوري الممتاز ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدرجة الثانية بينما يلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب ضد بلاكبيرن روفرز غدا الأحد عندما يخرج توتنهام هوتسبير لمواجهة فولهام.

وفوز ميلوول الثالث على فريق من الدوري الممتاز هذا الموسم – والذي تحقق بهدف متأخر سجله عبر شون كامينجز – كان يمكن أن يكون المفاجأة الأبرز لكن لينكولن تفوق عليه.

وهز شين راجيت الشباك في الدقيقة 89 ليحسم مباراة متوسطة المستوى باستاد تيرف مور ليصبح لينكولن أول فريق من خارج دوري المحترفين يتأهل إلى دور الثمانية في أقدم بطولة انجليزية منذ 1914.

وقال داني كولي مدرب لينكولن الشاب “هذه معجزة كروية لفريق خارج بطولات المحترفين أن يكون في دور الثمانية.

رويتزر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*