swiss replica watches
ليفربول يسحق وست هام ويقترب من التأهل لدوري الأبطال – سياسي

ليفربول يسحق وست هام ويقترب من التأهل لدوري الأبطال

ابقى ليفربول على مصيره في انهاء الموسم الحالي ضمن الاربعة الاوائل بترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بين يديه بعد ان سجل فيليب كوتينيو هدفين ليقود فريقه للفوز 4-صفر على وست هام يونايتد يوم الاحد وهو ما دفع بالفريق للتقدم لمركز الثالث متفوقا على مانشستر سيتي.

وادت الصحوة الاخيرة لارسنال لوضع فريق المدرب يورجن كلوب تحت ضغط الا ان ليفربول رد بطريقة رائعة وسينهي بكل تأكيد ضمن الاربعة الاوائل اذا ما فاز على ميدلسبره، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، على استاد انفيلد في اليوم الاخير للموسم يوم الاحد المقبل.

وكانت اي نتيجة اخرى غير الانتصار على استاد لندن التابع لوست هام ستؤدي لترك ليفربول في حالة انتظار لنتائج الفرق الاخرى الا انه وبمجرد ان هز دانييل ستوريدج الشباك في الدقيقة 35 بدا الارتياح واضحا على اداء الضيوف.

وسجل كوتينيو هدفين في غضون اربع دقائق خلال الشوط الثاني واكمل ديفوك اوريجي الرباعية.

وارتفع رصيد ليفربول الى 73 نقطة قبل مباراة على النهاية متفوقا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي واربع نقاط على ارسنال. ويملك سيتي وارسنال مباراتين لكل منهما قبل نهاية الموسم.

وقبل أن ينجح ستوريدج مهاجم انجلترا، الذي شارك في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى منذ الثالث من يناير كانون الثاني، في افتتاح التسجيل بدا ليفربول متوترا فيما ظهر وست هام عازما على ضرب آماله في المربع الذهبي.

وأهدر سام بيرام فرصة خطيرة لوست هام بعدما سدد بعيدا عن المرمى بعد تمريرة من مانويل لانتسيني.

وردت العارضة تسديدة من جويل ماتيب لاعب ليفربول الذي تقدم أخيرا عندما مرر كوتينيو كرة رائعة لينفرد ستوريدج الذي راوغ الحارس ادريان قبل أن يهز الشباك.

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*