swiss replica watches
هدف عكسي يمنح باريس سان جيرمان لقبه 11 في كأس فرنسا – سياسي

هدف عكسي يمنح باريس سان جيرمان لقبه 11 في كأس فرنسا

استمرت هيمنة باريس سان جيرمان في بطولات الكأس المحلية يوم السبت بعدما انتزع لقبه 11 في كأس فرنسا لكرة القدم وهو رقم قياسي بتغلبه 1-صفر على أنجيه بفضل هدف عكسي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق فريق العاصمة، الذي يدين بالفضل لهدف عيسى سيسوكو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، اللقب للمرة الثالثة على التوالي وفاز الان في 32 مباراة متتالية في كأس رابطة الأندية وكأس فرنسا.

وكانت آخر هزيمة لباريس سان جيرمان في مباراة كأس في موسم 2013-2014 عندما خرج على يد مونبلييه من دور 32 لكأس فرنسا.

وستخفف النتيجة من الضغوط على المدرب أوناي إيمري بعد فشل فريقه في دوري أبطال اوروبا وفقدان لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لصالح موناكو.

وقال باتريك كلايفرت مدير باريس سان جيرمان الرياضي “لم يكن موسما سهلا لكن باريس سان جيرمان لديه الامكانات التي تساعده على الفوز ببطولة كبيرة قريبا”.

وأضاف بليز ماتودي لاعب وسط باريس سان جيرمان “من الجيد أن نفوز بلقب آخر في الكأس. التحية لأنجيه بعد المقاومة التي أظهرها في المباراة”.

وبدأ باريس سان جيرمان، الذي يتفوق بلقب واحد الآن على أولمبيك مرسيليا في كأس فرنسا، بقوة لكن الكسندر لوتلييه حارس أنجيه حرم ادينسون كافاني وماركو فيراتي من التسجيل مبكرا.

وواجه فريق ايمري صعوبات في تهديد مرمى أنجيه الذي اقترب من التسجيل في منتصف الشوط الأول عندما اصطدمت تسديدة نيكولا بيبي القوية بقائم مرمى الفونس أريولا.

وتصدى لوتلييه بشكل جيد لمحاولة من ماتودي في الدقيقة 56
رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*