swiss replica watches
ألفيس المدجج بالألقاب حريص على إضافة صفحة جديدة لقصة يوفنتوس – سياسي

ألفيس المدجج بالألقاب حريص على إضافة صفحة جديدة لقصة يوفنتوس

يأمل داني ألفيس في أن ينقل ولعه بالفوز بالألقاب إلى زملائه في يوفنتوس عندما يحاولون إنهاء 21 عاما من الانتظار للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على ريال مدريد يوم السبت.

وخلال ثماني سنوات عامرة بالألقاب مع برشلونة فاز ظهير أيمن منتخب البرازيل (34 عاما) بدوري الأبطال ثلاث مرات ومثلها لكأس العالم للأندية ومثلها لكأس السوبر الأوروبية.

كما فاز بلقبين لكأس الاتحاد الأوروبي مع اشبيلية وهذا يوضح فخر يوفنتوس بوجود لاعب مثل الفيس يمكنه قيادة الفريق للمجد الأوروبي.

ولا يهوى ألفيس الأرقام ويقول إن ألقابه الكثيرة لن يكون لها معنى في حال خسارة يوفنتوس على الملعب الوطني في كارديف.

وقال ألفيس أحد العناصر المؤثرة في اقتناص يوفنتوس الثنائية المحلية هذا الموسم للصحفيين يوم الجمعة “اللحظات التي تمر تصبح من التاريخ لكن التاريخ يصنع في كل لحظة.

“تحتاج للمحاولة كل يوم لإضافة صفحات جديدة لهذه القصة. القدر ساقني إلى هذا الفريق لمحاولة تحقيق هذا الحلم. لا أشعر بأي أهمية إضافية لمجرد تتويجي باللقب من قبل. حضرت فقط لمحاولة مشاركة هذا الحلم مع الفريق”.

والفيس هو ثاني أكثر لاعب تتويجا بالألقاب الأوروبية على الإطلاق حيث أحرز تسعة ألقاب متأخرا بلقب واحد عن أسطورة ميلانو السابق باولو مالديني في قائمة أكثر اللاعبين تتويجا.

وفاز الدولي البرازيلي بدوري الأبطال أعوام 2009 و2011 وفي 2015 مع برشلونة على حساب يوفنتوس. يتبع

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*