swiss replica watches
بالدليل مصطفى أوراش يفضح شخص يريد تشويه كرة السلة الوطنية دوليا – سياسي

بالدليل مصطفى أوراش يفضح شخص يريد تشويه كرة السلة الوطنية دوليا

خرج مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة عبر صفحته بالموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بمقال مطول حول من وصفهم بالخونة والانفصاليين الحقيقيين الذين يمسون بسمعة كرة السلة الوطنية دوليا، حيث كان رئيس الجامعة قد انتقد التحكيم الإفريقي في مباراة المنتخب الوطني المغرب ضد منتخب تونس على هواء احدى قنوات دولة قطر.

هذا ما جعل أحد الأشخاص بإرسال تسجيل هذه الحلقة لرئيس الاتحاد الافريقي، مترجيا منه بأخذ عقوبة على المغرب ورئيس الجامعة مصطفى أوراش، كما فعلوا مع بعض الرؤساء السابقين حيث أن جامعة السلة كانت موقوفة من الاتحاد الدولي لمدة سنتين حتى تمكن مصطفى أوراش من استرجاع الشرعية مباشرة بعد إعلانه رئيسا للجامعة منذ أربع سنوات تقريبا.

إليكم الرسالة التي ارسلها الشخصى المدعي “منير عزاوي”.

 

 

إليكم النص الكامل لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة

صديقاتي، أصدقائي، أسرة كرة السلة المغربية..

لاحظنا في هذا الشهر المبارك خروج الأبواق المسخرة من بعض الأشخاص الذين يريدون العودة الى دواليب التسيير بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بنشر عدة مغالطات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بحسابات مزورة.الشيء الذي يبين أنه ليست لديهم القدرة على الخروج بأسمائهم الحقيقية، لأنهم يعرفون أن المعلومات التي تنشر أكاذيب و اشاعات الغرض منها تغليط الرأي العام الوطني مع تسخير بعض “الصحافيين” الذين لا ضمير ولا حس مهني لديهم، في محاولة لزعزعة العمل الجاد الذي يقوم به المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، رغم عدة محاولات فاشلة لإسقاط هذا المكتب وطنيا ها هم ينتقلون لتشويه صورة كرة السلة المغربية و بعث رسائل الى الإتحاد الإفريقي المنطقة الأولى من أجل ايقاف رئيس الجامعة.

صديقاتي، أصدقائي..

سبق ان قررت عدم الخروج للحديث عن هكذا امور اعلاميا، لكن حان الوقت من أجل توضيح عدة مغالطات لأسرة كرة السلة الوطنية، كما ان هناك عدة ملفات يريدون من خلالها هؤلاء البياديق المساومة والدخول في التفاوض مع الجامعة لكي لا نكشف بعض عمليات التزوير التي ستعرض قريبا على المكتب المديري للبث فيها.

و بدوري سأضع بين أيديكم أول ملف هذه الليلة، هو ملف الخيانة الوطنية لبعض الانفصالين الحقيقين الذين يريدون زعزعت الثقة التي تحظى بها كرة السلة المغربية لدى المنظومة الدولية و خاصة الموقع و الثقة التي نحظى بها لدى الإتحاد الإفريقي لكرة السلة.

ستجدون رفقة هذا الموضوع بعض الأدلة التي تدين بعض الأشخاص الذين يختبئون وراء أسماء مستعارة يراسلون بها الإتحاد الإفريقي لكرة السلة من أجل تمرير مغالطات و أكاذيب وذلك من أجل اعادة اللا ثقة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة و الإتحاد الإفريقي لكرة السلة و المساهمة في تشويه صورة المغرب دوليا و هؤلاء هم خونة الوطن والأمانة الوطنية.

ومن بين هؤلاء الإسم المستعار عبر الموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك منير العزاوي وأسرة كرة السلة تعرف من هو هذا الشخص الذي يختبئ وراء هذا الحساب المزور هو و ثلة من الذين يبيعون مصلحة الوطن من أجل كرسي او منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية و خدمة أجندة معينة، شخص لا ينام لا في الليل و لا النهار وذلك من أجل العودة الى رئاسة الجامعة.

لكم مثال حي لرسالة التي تم بعثها الى الإتحاد الإفريقي لكرة السلة المنطقة الأولى وكذلك رئيس المنطقة الأولى و الإتحاد الدولي لكرة السلة، و لكن كانت الإجابة واضحة و سريعة من طرف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة السلة بحضوره بشكل رسمي نهائيات البطولات الوطنية بمدينة مراكش..

 

ليلتكم سعيدة و دمتم في أمان الله صديقاتي أصدقائي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*