swiss replica watches
هذا ما أصدرته اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قرارات – سياسي

هذا ما أصدرته اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قرارات

أجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017 وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :

توقيف أوسيانو تيون، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين نافذتين مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، لسلوكه الغير الرياضي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول.

تغريم نادي شباب الريف للحسيمة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات مؤجل الجولة 6 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي شباب الريف للحسيمة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني:

توقيف اللاعب محمد أمين مغبول، لاعب فريق رجاء بني ملال لمباراتين نافذتين.

تغريم نادي شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لحساب فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي شباب قصبة تادلة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، لحساب فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي اتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي، لحساب فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد سيدي قاسم، لحساب فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم نادي جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرشاد البرنوصي، لحساب فعاليات الجولة 15 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*