swiss replica watches
وساطة قادها الكاتب العام النعم ميارة تقود إلى توقيع اتفاقية شغل جماعية بين المكتب النقابي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وإدارة شركة “ليوني ماروك” – سياسي

وساطة قادها الكاتب العام النعم ميارة تقود إلى توقيع اتفاقية شغل جماعية بين المكتب النقابي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وإدارة شركة “ليوني ماروك”

وساطة قادها الكاتب العام النعم ميارة تقود إلى توقيع اتفاقية شغل جماعية بين المكتب النقابي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وإدارة شركة “ليوني ماروك,

وقعت مجموعة LEONI ، وهي شركة ألمانية متعددة الجنسيات تعمل في قطاع أسلاك السيارات في المغرب ، اليوم اتفاقية عمل جماعية مع نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب (U.G.T.M.).
حفل التوقيع بين  فخري بوقرة ، المدير العام لشركة ليون في المغرب و النعم ميارة ، الكاتب العام للنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب. بحضور الوزير يونس السكوري وزير التشغيل والمقاولات الصغرى.
وقال نعم ميارة، أنه “تم تحقيق نتائج ملموسة في هذا المجال بفضل تضافر جهود الشركاء الاجتماعيين والوزارة ، الأمر الذي أدى بشكل خاص إلى إبرام اتفاقيات جماعية في عدة قطاعات”.
واكد فخري بوقرة ، مدير عام شركة LEONI في المغرب ، “يشكل هذا الاتفاق الجماعي مرحلة جديدة في تعزيز العلاقات المهنية داخل الشركة ، بنفس الطريقة التي يكرس فيها مبدأ الفوز / الفوز لـ الشركة والموظفين “.
مع هذا العدد الذي يزيد عن 13000 موظف يعملون في عدة وحدات إنتاجية ، تعد LEONI واحدة من أكبر أرباب العمل في المغرب. تحقق الشركة الآن نجاحًا جديدًا من خلال ضمان علاقات مهنية أفضل لهم.
نظرًا لاهتمامها بتقديم منتج عالي الجودة وإرضاء عملائها بشكل دائم ، تفخر مجموعة LEONI اليوم بأداء موظفيها وجودة الإنتاج وفقًا للقواعد والمعايير الدولية.”

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*