swiss replica watches
برنامج “ديرها غا زوينة”…يكشف….” هاد الناس غادي ياكلونا فـ2024..”  – سياسي

برنامج “ديرها غا زوينة”…يكشف….” هاد الناس غادي ياكلونا فـ2024..” 

استهلت الصحفية بدرية عطا الله، الحلقة الجديدة من برنامجها التعليقي “ديرها غا زوينة” في حلته الجديدة، والذي أصبح يبث أيام الاثنين، الأربعاء والجمعة بقناة “برلمان.كوم” على اليوتيوب، بانتقاد موقف الدول الغربية تجاه مجموعة من الأحداث الأليمة التي تعاني منها بعض المناطق على مستوى العالم، من قتل وتهجير للمدنيين، كما هو الشأن بقطاع غزة.

وأوضحت بدرية في الحلقة المعنونة ب:” هاد الناس غادي ياكلونا فـ2024.. الله يحضر السلامة”، أن من يتحكم في العالم يشكلون 12 في المائة من سكان الكرة الأرضية، ويتعلق الأمر بحكام أوروبا والولايات المتحدة وإسرائيل، منبهة إلى أن هذه الأخيرة أوشكت على مسح قطاع غزة عن الوجود.

كما تطرقت بدرية إلى الأحداث والكوارث الطبيعية التي عرفها العالم مع بداية السنة الجديدة، بدءا من زلزال اليابان وما خلفه من قتلى، وكذا سلسلة الفياضانات التي تجتاح أوروبا، فضلا عن التصعيد الذي تعرفه الحرب الروسية الأوكرانية، والحروب الأهلية والمجاعة بإفريقيا.

ولم تفوت بدرية الفرصة دون تسليط الضوء على الأزمات التي تسببت فيها حكومة عزيز أخنوش، كغلاء المعيشة والتضخم وإضرابات الأساتذة، مشددة على أن المغاربة لا يحتاجون إلا أن يعيشوا في هناء وأن يزدهر وطنهم.

وفي تعليقها على تداعيات أزمة الغلاء على المواطنين النغاربة، قالت بدرية: ” ولادنا كايعانيو، الفقر تزاد فقرو، الفلاح غلبو الزمان والجفاف ويوشك على الهجرة”.

وتابعت مستغربة: ” أما أخنوش فقد اختار وسط كل هذه المحن أخذ عطلة في رأس السنة والذهاب في عمرة…”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*