swiss replica watches
النفاق ديال المغاربة …. “ليزبيانات” هوما أكثر حاجة تايقلبو عليها المغاربة ف”بورن هوب” – سياسي

النفاق ديال المغاربة …. “ليزبيانات” هوما أكثر حاجة تايقلبو عليها المغاربة ف”بورن هوب”

سياسي : سلا

بالرغم من أن أغلب المواطنين المغاربة يدعون أنه يعيشون في مجتمع محافظ , و أن المثلية الجنسية هي شذوذ جنسي و سلوك مخالف للطبيعة إلا أن الواقع يُظهر عكس ذلك تماما .


فوفقا لإحصائيات نشرها موقع “بورن هوب” الشهير في إنتاج الأفلام الإباحية , فإن أغلب أبحاث المغاربة في الموقع الجنسي تكون على “المثليات / ليزبيانس” وهو ما يطرح أكثر من علامة إستفهام حول ما إذا كان المغاربة يتصنعون في محاربتهم للمثلية الجنسية في حين يتلذدون في مشاهدتها عبر المواقع الإباحية .

 

 

 

 

وفي السياق ذاته , ووفقا لإحصائيات نفس الموقع فإن “الأنال” أو “جنس الدبر” جاء في المرتبة الثانية وكان أغلب البحوث عليها بالأقاليم الجنوبية للمملكة .

 

 

وجاءت بقية البحوث متفرقة بين “المثليين جنسيا (ذكور)” و الأمهات و السيدات الأكثر من تلاثين سنة (ميلف) وهو ما يبرهن هوس مجموعة واسعة بالجنس , وتكون في حالات كثيرة “شاذة” وفقا لما تصفها العامة في تدويناتها المناهضة للمثلية الجنسية .

 

ويذكر أن المغاربة و المصريين ثم الجزائريين تربعو على عرش المتابعين للمواقع الإباحية إفريقيا , في حين عربيا كانت السعودية و الإمارات من الأوائل بالرغم من المنع الذي يكون على مواطني هذه الدول بالنظر للتوجهات الدينية التي تمارس عليهم .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*