swiss replica watches
منيب :”فالوقت لي كان خاص الحكومة تكوّن الأساتذة و تدرجهم فالوظيفة العمومية تتفرض عليهم التعاقد وتتساهم فرداءة التعليم” ! – سياسي

منيب :”فالوقت لي كان خاص الحكومة تكوّن الأساتذة و تدرجهم فالوظيفة العمومية تتفرض عليهم التعاقد وتتساهم فرداءة التعليم” !

سياسي : سلا

أمين الري //

قالت الأمينة العامة لفيديرالية اليسار الديمقراطي نبيلة منيب على هامش ندوة فكرية بمدينة سلا نظمتها مؤسسة لفقيه التطواني أن ” الحكومة في طريقها لضرب المدرسة العمومية , و في الوقت الذي كنا ننتظر أن تكون هؤلاء الأساتذة و تدرجهم في الوظيفة العمومية ها نحن نجدها تفرض عليهم التعاقد و تساهم في الهشاشة و الردا ءة بالنسبة للمؤسسات التعليمية . ”

وأضافت منيب في تصريحها الصحفي :” ونحن كفيديرالية اليسار الديمقراطي بمكوناتها لدينا مجموعة من المقترحات لتجاوز هذه الأزمات التي تهم التعليم العالي , و كذلك اللغات التي يطفو عليها الكثير من النفاق فنحن نمتلك مقترحا لحل هذه الأزمة . ”

ويذكر أن فيديرالية اليسار قررت المشاركة في مسيرة يوم الأحد و التي ستعرف حضور مجموعة من الفرقاء السياسيين بالإضافة لأساتذة الزنزانة التاسعة و الأساتذة المتعاقدين , و من المرجح أن تعرف مشاركة حاشدة و لاسيما بعد الخرجات المتوالية للحكومة بشكل عام و الوزارة المعنية بشكل خاص في ما يتعلق بالأساتذة المتعاقدين .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*