swiss replica watches
لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بجهة الرباط-سلا-القنيطرة خلال 24 ساعة الأخيرة – سياسي

لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بجهة الرباط-سلا-القنيطرة خلال 24 ساعة الأخيرة

عرفت جهة الرباط-سلا-القنيطرة استقرارا في الوضعية الوبائية بعدم تسجيل أية إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة الأخيرة على مستوى الجهة.

وكشفت معطيات الرصد الصحي لمديرية الصحة بالجهة ، الخاصة بمرض “كوفيد-19” ، أن الحالة الوبائية بالجهة استقرت منذ الساعة العاشرة من صباح أمس إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس ، في 282 حالة. في المقابل سجلت الجهة 10 حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع مجموع الحالات المتعافية إلى 121 حالة شفاء.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن عدد الوفيات لم يطرأ عليه أي تغيير حيث استقر في 11 حالة وفاة جراء الإصابة بالمرض.

وتتوزع حالات الشفاء، بين مدن الرباط بـ43 حالة تعافي، وسلا (ـ22)، والقنيطرة (10)، والصخيرات-تمارة (ـ42) حالة، والخميسات (4 حالات).

أما حالات الوفيات، فتتوزع بين كل من مدن الرباط بـ5 وفيات، وسلا (4)، والقنيطرة (1) ، والصخيرات-تمارة (1)، فيما لم تسجل مدن الخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم أية حالة وفاة.

ويظهر توزيع حالات الإصابة ، حسب المدن ، أن الرباط تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة، بـ119 حالة إصابة مؤكدة، تليها الصخيرات-تمارة (81)، ومدينة سلا (51)، والقنيطرة (23)، والخميسات (7)، وسيدي سليمان (1). في حين لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بمدينة سيدي قاسم.

يذكر أن الحصيلة الوطنية لعدد حالات الإصابة سجلت 91 إصابة جديدة إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، ليصل إجمالي الحالات إلى 3537 إصابة مؤكدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*