swiss replica watches
المجلس الوطني للصحافة ينظم حملة “تشخيص وباء كورونا” لفائدة كافة الصحفيات والصحافيين عبر جميع مناطق المملكة – سياسي

المجلس الوطني للصحافة ينظم حملة “تشخيص وباء كورونا” لفائدة كافة الصحفيات والصحافيين عبر جميع مناطق المملكة

ينهي المجلس الوطني للصحافة، في بلاغ له، إلى كافة الصحافيات والصحافيين،” أنه في إطار تشاركي للوقاية من جائحة كوفيد-19 في الأوساط المهنية للصحافة والإعلام، ستنظم، تحت إشراف وزارة الصحة، حملة تشخيص وباء كورونا، لفائدة الجسم الصحفي وذلك عبر جميع مناطق المغرب”.

واضاف البلاغ، “بان المجلس سيتابع عملية تنسيق الحملة مع وزارة الصحة، والمندوبيات التابعة لها، قصد إجراء التشخيص المذكور، في اتصال مع المقاولات والمؤسسات، وكذا الصحافيات والصحافيين، أخذا بعين الاعتبار الظروف الموضوعية لتواجد المهنيين والشروط الخاصة بكل فئة من فئاتهم”.

وحسب المصدر، فان المجلس الوطني للصحافة، “يغتنم هذه المناسبة للتعبير عن شكره وامتنانه لوزارة الصحة على تلبيتها طلب المجلس، مساهمة في احتواء هذا الوباء وتمكين الصحافيات والصحافيين، المجندين للقيام بواجبهم والعمل، بشكل آمن وفي ظروف أفضل”.

كما يهيب المجلس في ذات البلاغ، “بالصحافيات والصحافيين، ومختلف فئات العاملين، في الصحافة والإعلام، اتخاذ كل الاحترازات الصحية الضرورية، للحفاظ على سلامتهم، ويدعو المقاولات والمؤسسات، العاملة في القطاع، إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تستدعيها ظروف حالة الطوارئ الصحية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*