swiss replica watches
اتحاد الجمعيات المحلية بسلا يستنكر غلاء فواتير الاستهلاك لشركة ريضال خلال ظروف الحجر الصحي – سياسي

اتحاد الجمعيات المحلية بسلا يستنكر غلاء فواتير الاستهلاك لشركة ريضال خلال ظروف الحجر الصحي

أكد اتحاد الجمعيات المحلية بسلا في بيان له توصلت “سياسي” بنسخة منه، متابعته وبقلق بالغ، سوء تقدير شركة ريضال للظروف الإستثنائية التي عاشتها المملكة المغربية، منذ منتصف مارس الماضي، نتيجة إقرار حالة الطوارئ الصحية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف البيان، أنه وبناء على اتصالات عدد كبير من المواطنين، و الغليان الشعبي بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن الاتحاد يعلن عن
رفضه للتدبير الأحادي لشركة ريضال فيما يتعلق بعملية استخلاص الرسوم المتراكمة منذ مارس الماضي.

وأدان البيان ذاته، استغلال شركة ريضال لظروف الحجر الصحي من خلال رفع فواتير الاستهلاك، وعدم مراعاة الظروف المادية الصعبة للساكنة، داعين الشركة إلى مراجعة الفواتير الموجهة للمواطنين، وا استحضار الظروف المادية التي تضرب  ساكنة سلا و الرباط.

وعبر اتحاد الجمعيات المحلية بسلا، عن رفضه لكل أشكال احتساب وتقدير فواتير الاستهلاك عبد التقدير، من خلال المقاربة المعتمدة من طرف شركة فيوليا التي تروم فرض الأمر الواقع.

واستغربت الاتحاد في بيانه، صمت مجموعة تجمع العاصمة، وإطلاق يد شركة ريضال لضرب القدرة الشرائية لساكنة سلا الرباط الصخيرات تمارة وبوزنيقة، داعين الشركة إلى إلغاء نظام الأشطر و اعتماد نظام أكثر عدالة في احتساب الإستهلاك.

توحمل الإتحاد شركة ريضال مسؤولية تردي الأوضاع الإجتماعية بعد أن أصبحت كابوسا يقض مضجع الساكنة.

هذا وأعلن الإتحاد تضامنه المطلق مع أصحاب المحلات التجارية و المطاعم والمقاهي الذين توصلوا بفواتير تقديرية مرتفعة رغم توقف نشاطهم بشكل كلي لمدة ثلاثة أشهر، مدينا تواطؤ المجالس المنتخبة بعد الهجمة الشرسة للشركة على جيوب المستهلك.

كما دعا الإتحاد في ذات البيان جمعية حماية المستهلك لتبني مطالب الساكنة و الترافع عنهم.

سياسي – المشوكر عزيز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*