swiss replica watches
قاض بابتدائية تطوان يتعرض للضرب والتهديد بالتصفية الجسدية من طرف محامي بضواحي مدينة طنجة (صور) – سياسي

قاض بابتدائية تطوان يتعرض للضرب والتهديد بالتصفية الجسدية من طرف محامي بضواحي مدينة طنجة (صور)

تعرض قاض يعمل بالمحكمة الابتدائية بتطوان، لاعتداء وحشي من طرف أحد المحامين أثناء توجهه رفقة مفوض قضائي بتاريخ 22/08/2020، لمعاينة واقعة هدم وسرقة ومنع من ولوج ملكية تعود لزوجته بإحدى البوادي، إلا أنه وبعد المعاينة، فوجئ الضحية بسيارة رباعية الدفع وهي تقف بجانبه، حيث ترجل منها رجلين وامراة، ليبدأ المحامي بالصراخ والتلفظ بعبارات نابية، ثم توجيه لكمات للقاضي على مستوى العنق أسفل الرأس من الجهة اليسرى كونه كان ساعتها على متن سيارته التي كان زجاج نافذتها مفتوح.

وحسب الشكاية التي توصل “سياسي” بنسخة منها، فإن المحامي السالف الذكر وخادمه عمدا على سحب القاضي من سيارته وجره بالقوة خارجا، ليتم سلب هاتفه والرفس عليه عليه إلى أن تم تكسيره، لينهالوا عليه بالضرب والجرح واللكم بمختلف انحاء جسده أمام محاولات فاشلة من طرف المفوض القضائي لثنيهم عن فعلتهم التي اكتست طابعا جرميا، وتهديدا بالقتل.

 

وبعد كل ما تعرض له القاضي من تنكيل واعتداء جسدي، تمكن من الفرار، رفقة المفوض القضائي، إلا أنه أحس بألم شديد على مستوى كتفه الأيسر وكذا عنقه، لينقل فيما بعد عن طريق صديق له إلى المستشفى، حيث سلمت له شهادة طبية مدة العجز بها 21 يوما.

هذا وطالب الضحية وأسرته الصغيرة، النيابة العامة باتخاذ الإجراءات اللازمة، في حق المعتدين الذين يرون أنفسهم أناسا غير عاديين بل هم فوق القانون.

 

سياسي – المشوكر عزيز

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*