swiss replica watches
تتويج أصحاب المشاريع الصغرى لمؤسسة أرضي وجمعية الإسماعيلية، التابعتين لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب، في الدورة الثامنة للجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى – سياسي

تتويج أصحاب المشاريع الصغرى لمؤسسة أرضي وجمعية الإسماعيلية، التابعتين لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب، في الدورة الثامنة للجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى

 

شهد حفل تكريم الفائزين في الدورة الثامنة للجائزة الوطنية لأصحاب المشاريع الصغرى، الذي نظم بفاس يوم 19 نونبر الأخير، تألق 8 مشاريع مستفيدة من مواكبة مجموعة القرض الفلاحي للمغرب عبر فرعيها المتخصصين “مؤسسة أرضي للقروض الصغرى” و”جمعية الإسماعيلية”.

فقد عرفت هذه الدورة حسب بلاغ توصلت به “سياسي” تتويج 31 فائزا، من بينهم 8 مستفيدين، ضمنهم 5 نساء، من مواكبة الفرعين المتخصصين في مجال القروض الصغرى التابعين لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب، واللذان رافقا الفائزين الثمانية من أجل تجسيد وتطوير مشاريعهم في قطاعات تربية الدواجن والأرانب ومجموعة من الأنشطة الخدماتية (خياطة، كهرباء، مكتبات…).

وتهدف هذه التظاهرة، التي نظمها مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية بشراكة مع الفدرالية الوطنية لجمعيات القروض الصغرى، إلى تشجيع ودعم المستفيدين من القروض الصغرى الذين نجحوا في إنجاز وتنمية مشاريع مدرة للدخل.

في هذا الإطار، فاز زبناء كل من مؤسسة أرضي وجمعية الإسماعيلية بالجائزة الخاصة لمركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية، وجائزة القروض الصغرى للشباب، وجائزة القروض الصغرى للنساء، والجائزة التشجيعية.

وتأتي هذه الجوائز لتكافئ التجارب الناجحة لأصحاب المشاريع في مجال إحداث المقاولات الصغرى، كما تأتي أيضا لتتويج الجهود التي تبدلها كل من مؤسسة أرضي وجمعية الإسماعيلية من أجل تطوير ريادة الأعمال وتشجيع ودعم المقاولات الصغرى ومواكبة القرب التي توفرانها لحاملي المشاريع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*