swiss replica watches
عامر يلتقي بقيادات إفريقية شابة تزور المغرب – سياسي

عامر يلتقي بقيادات إفريقية شابة تزور المغرب

اجرى محمد نوفل عامر المنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب والطلبة، ورئيس الاتحاد العام لشباب وطلاب المغرب العربي، مجموعة من اللقاءات مع مجموعة من القيادات الإفريقية الشابة التي تقوم بزيارة عمل للمملكة المغربية، بمناسبة الافتتاح الرسمي لمقر اتحاد الشباب الإفريقي.
وقد التقى المنسق الوطني بكل من السيد خاديم ديوب رئيس المجلس الوطني للشباب السينغالي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الشباب الإفريقي العاصمة المملكة بالرباط.
كما التقى الاستاذ عامر بكل من السيد موموني ديالى رئيس اتحاد الشباب الافريقي، إضافة إلى السيد سيدي عالي ولد باغنا نائب رئيس مجلس الشباب المالي.
وقد تناول المجتمعون سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الشباب الإفريقي نظرا لحجم التحديات المشتركة التي يواجهها شباب القارة سواء على مستوى الاقتصادي والاجتماعي وحتى البيئي.
كما كان اللقاء مناسبة لتجديد النقاش حول آليات إحياء وتعزيز عمل مجموعة من المنظمات الإقليمية الإفريقية الشبانية والطلابية عبر تسطير برنامج لتأسيس لجان تحضيرية لهذه المنظمات الاقليمية، اضافة إلى تنسيق الجهود الشبابية والطلابية عبر الاتفاق على برنامج عملي للأنشطة المشتركة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*