swiss replica watches
الحسيمة: العالم سعيد حمديوي يحل ضيفا على الطلبة المهندسين – سياسي

الحسيمة: العالم سعيد حمديوي يحل ضيفا على الطلبة المهندسين

 

الحسيمة/فكري ولد علي
من المرتقب ان تحتضن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة يوم الخميس 28 أبريل 2022 على الساعة الواحدة زوالا لقاءا تحفيزيا للطلبة تستيف خلاله أحد ألمع الباحثين المغاربة بهولندا والعالم، والامر يتعلق البروفيسور سعيد حمديوي.
في هذا اللقاء التحفيزي يستعيد العالم سعيد الحمديوي تجربته في دربة الحياة والبحث العلمي وسيبسط خلالع للعموم والطلبة المهنظسين بالخصوص أسرار النجاح حيث يوجد دائما اسلوب حياة يحمل شعار “ليس هناك حلم مستحيل؛ بل هناك أهداف قد تذهب إلى ما وراء المستحيل”.
وللاشارة فالعالم سعيد حمديوي سيق ان توج بجائزة “أفضل فكرة تقنية” لسنة 2021 في هولندا، بعد تمكن في ابتكار فكرة وصفتها جامعة دلفت الهولندية للتكنولوجيا -التي يشتغل بها- للتكنولوجيا بـ”بنية حاسوبية ثورية” في مجال الرقائق الإلكترونية
وعين سعيد حمديوي -الذي ينحدر من قربة أمجاو اقليم الدريوش- سنة 2018 في اعلى مركز علمي أكاديمي بجامعة “دلفت” للتكنولوجيا بهولندا، وهو منصب “بروفيسور كرسي” ليكون بذلك أول مهاجر من أصول مغربية يتقلد هذا المنصب.
وسعيد حمديوي سبق ان حصل على شهادة الماستر والدكتوراه بميزة حسن جداً من نفس الجامعة التي يشتغل اليوم ضمن فريق باحثيها اي جامعة دلفت للتكنولوجيا بهولندا، كما يشغل منصب رئيس قسم هندسة الكمبيوتر وبروفيسور تكنولوجيا الكمبيوتر الناشئة .

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*