swiss replica watches
اختتام برنامج مخيم ONEE-EAU باستفادة 1100 طفل و طفلة من أنشطة متنوعة – سياسي

اختتام برنامج مخيم ONEE-EAU باستفادة 1100 طفل و طفلة من أنشطة متنوعة

 

اختتم البرنامج التخييمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء المنعقد تحت شعار المخيم “37 سنة من التربية ،الترفيه والعطاء”.وذلك يوم الأربعاء 31 غشت 2022، امتدت أطواره من 15 يوليوز إلى 31 غشت 2022. نظم بكل من المضيق بمرحلتين ، أكادير مرحلتين ، أيموزار كندر ثلاتة مراحل ، استفاد من أنشطة البرنامج أزيد من 1100 طفل و طفلة موزعة على المراكز السالفة الذكر .

و ساهم في تأطير مضمون البرنامج التخييمي لقطاع الماء أطر جمعية نهضة الحي للتربية والتنمية بتجربتها الرائدة في هذا المجال على أزيد من عقدين إضافة إلى جمعية مغرب شلنجر،

وتميز البرنامج بأنشطة متنوعة تربوية وترفيهية و رياضية و بيئية و ثقافية ساهم في إنجاحها 60 إطار تربوي بتجارب وخبرات متعددة.

وتهدف أنشطة البرنامج في ترسيخ قيم المواطنة و تعزيز مشاركة الأطفال و إبراز مواهبهم و الإستفادة من حاجة الطفل إلى اللعب وفق برنامج محدد و بطرق يطبعا التجديد و التنوع و الذكاء و تقوية أسلوب التعاون كفريق .

وحظي البرنامج بالإحتفاء بذكرى ثورة الملك والشعب من خلال تنسيق مشترك مع المندوبيات الجهوية للمقاومة وأعضاء جيش التحرير .

إلى جانب إسهام أطفال مخيم المضيق في غرس 140 شجيرة بريستنكا في إطار مبادرة ترسخ أهمية الأشجار في تمثلاث الأطفال وأهميتها في الحفاظ على التوازن البيئي و التحسيس بخطورة الحرائق ، و تم تنظيم هذا النشاط البيئي بتنسيق مع السلطات المحلية والمنتخبة تضامنا مع الغابات التي اجتاحتها الحرائق.
وخلفت هذه المبادرة إستحسان ساكنة المضيق وكافة الفاعلين.

و تميز البرنامج التخييمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء بالعمل المتكامل و المندمج بين الطاقم الإداري للمكتب و الطاقم التربوي بتوفير الشروط اللوجيستيكية و البشرية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*