swiss replica watches
فضيحة……الدلاح ” الفاسد” في سوق مرجان – سياسي

فضيحة……الدلاح ” الفاسد” في سوق مرجان

بعد تسجيل وجود دلاح فاسد في سوق مرجان باكادير، وبعد انذار من  المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغدائية، بالتوقف عن تسويق بطيخ أحمر يحتوي على مواد خطيرة معروض للبيع بمتجر “مرجان فونتي” في اكادير، أصدرت مجموعة “مرجان” بيانا ردا على إنذار “أونسا”.

واكدت مجموعة “مرجان”، إنها قامت بفضل نظام مراقبتها الروتينية، والذي يعتمد على المراقبة الداخلية والخارجية، بإجراء تحليلات على شحنة “الدلاح” الموردة من سوق الجملة.
واضاف مرجان، أنه تم أخذ عينتين، حيث كشفت العينة الأولى عن وجود منتجات غير متوافقة مع المعايير المعمول بها، وحينئذ، تم سحبها على الفور من جميع المتاجر والمستودعات اللوجستية، بينما العينة الثانية، التي تم تحليلها من قبل فرق مجموعة مرجان والسلطات المختصة، وجدت أنها تتوافق مع معايير الجودة المعمول بها.

وأكدت المجموعة أن إجراءاتها التي تضمن الملائمة الصحية للمنتجات قد وفت بواجبها. كما عززت توجهها بالاعتماد بشكل أكبر على برنامجها “FILIERE M” الذي يسمح لها بتوفير ضمان الجودة وإمكانية التتبع الخاصة بها.

وأضاف “مرجان” إلى أنه “من خلال إطلاق علامة “FILIERE M ” منذ أكثر من 3 سنوات، فإن المجموعة قادرة على ضمان، فيما يتعلق بهذه العلامة، وبفضل عمل مهندسيها الزراعيين، مصدر وتتبع المسار وجودة الفواكه والخضروات والأسماك واللحوم والمنتجات المحلية، من خلال الإشراف على زراعة المنتج من البذرة إلى الحصاد”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*