swiss replica watches
قضية بارون مخدرات؟! الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقق مع سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي – سياسي

قضية بارون مخدرات؟! الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقق مع سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي

ذكر موقع “برلمان.كوم” بأن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، والقيادي البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الثلاثاء للتحقيق معه على خلفية ملف بارون المخدرات المنحدر من دولة مالي والموجود حاليا رهن الاعتقال بسجن الجديدة.

وكان موقع “برلمان.كوم” قد نقل عن مصادر قضائية انكبابها على البحث المعمق بخصوص شبهة تورط شخصيات مغربية معروفة في استغلال وجود المواطن المالي بالسجن للسطو والاستيلاء على ممتلكاته بعد إدانته في قضايا التهريب الدولي للمخدرات.

وقد عمدت الشرطة القضائية إلى تجميع القرائن والأدلة الكفيلة بالتثبت من صحة الاتهامات التي وجهها المتورط الرئيسي في هذه القضية، وفيما إذا كانت هناك شخصيات معروفة متورطة في التصرف في منقولات وعقارات وأملاك متحصلة من العائدات الإجرامية التي اتهم بها المواطن المالي.

وحسب مصادر “برلمان.كوم” فان النيابة العامة سبق أن اشعرت بهذه الاتهامات وتحركت في حينها للتحقيق في الأمر وتحديد المسؤوليات.

وجدير بالذكر أن سعيد الناصري إضافة الى كونه رئيس فريق الوداد البيضاوي فهو عضو بارز في حزب الأصالة والمعاصرة وسبق ان فاز برئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء كما انه من الأثرياء المعروفين في عالم السياسة والرياضة وسبق ان حطم رقما قياسيا في تغييره مدربي الوداد البيضاوي، لكن لا أحد كان يتوقع ان يكون محط شبهة في مثل هذه القضايا والملفات.

وكان محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي مثل بدوره أمام قاضي التحقيق للتحقيق معه في شبهات أخرى، وهذا يسيئ كثيرا للرياضة المغربية بل وحتى للسياسة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*