swiss replica watches
تذمر وإستياء صحافي وتقني قناة ميدي1 تيفي من تغطية زلزال الحوز – سياسي

تذمر وإستياء صحافي وتقني قناة ميدي1 تيفي من تغطية زلزال الحوز

علمت “ سياسي“، ان حالة من الاستياء التذمر والغضب تسود داخل قناة ميدي 1 تيفي، من تعامل الادارة في تغطية زلزال الحوز.

وقال مصادرنا، ان صحافيي وتقني القناة غاضبون من عدم ارسال القناة اكثر من صحافيين وتقنيين في الاقاليم التي اصابها الزلزال والانتشار في اماكن اخرى من اجل التغطية المهنية والسرعة في نقل الاخبار من عين المكان، وليس الاكتفاء بالتحاليل من داخل استوديو القناة.

وساد شعور اليأس والغضب، في كون ان اغلب الصحافين وكفاءات مهنية داخل قناة ميدي 1 تيفي، كانت تريد الانتقال الى قرى وجبال الحوز وتارودانت، وان تكون سباقة في التغطية، وهي القناة الاخبارية تضم العشرات من الكفاءات المهنية الاعلامية العالية، ولها خبرة في تغطية الاحداث الكبرى.

واستغربت نفس المصادر، من عدم قيام المدير العام لقناة ميدي 1 تيفي، بوضع خطة استعجالية وتكليف فرق اعلامية لتغطية الحدث الكبير، رغم ان العديد من القنوات الدولية والعربية الاخبارية خصصت العشرات من الصحافيين والتقنيين الذين جاؤوا من دول اوربية وصوا الى ابعد نقطة تضررت من الزلزال، في الوقت الذي اكفتت فيه قناة ميدي 1 تيفي، بعدد قليل جدا من الكاميرات والصحافيين.

في حين كانت اذاعة ميدي 1 راديو، في الحدث واكثر مهنية في تغطية الزلزال، فهل سيكون هناك زلزالا يضرب قناة ميدي 1 تيفي، باقالة المدير العام، واحداث تغييرات كبرى في القناة التي تقول انها اخبارية؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*