swiss replica watches
مروة عبد المنعم باكية: تامر حسني تخلى عني في أزمتي – سياسي

مروة عبد المنعم باكية: تامر حسني تخلى عني في أزمتي

لم تستطع الفنانة المصرية مروة عبد المنعم، تمالك دموعها على الهواء، عند حديثها عن تعرضها لمحنة شديدة أبعدتها عن العمل في الفن لفترة طويلة، مشيرة إلى وجود عدد كبير من الأشخاص والفنانين الذين تخلوا عنها في محنتها.

وقالت عبد المنعم خلال لقائها مع برنامج “قعدة ستات”: “كنت لسه بقول لبنتي مش عارفه أنا صرفت عليكم طول السنين اللي فاتت دي ازاي؟ بس بتمشي، أنا وقفت جنب نفسي محدش وقف جنبي، طبعا بعد ربنا، ربنا ده عظيم وكريم، بقعد ساعات أقول أنا بصرف السنة دي ازاي”.

وأكدت عبد المنعم أن الفنان أشرف زكي وقف إلى جانبها وساندها لفترة طويلة، إضافة إلى إدوارد، وأحمد صفوت، وأحمد زاهر، حيث لم يتركها أحدهم، مشددة على أنها لن تذكر أسماء الفنانين الذين تخلوا عنها رغم العلاقة القوية التي تجمعها بهم.

وأعربت عن شعورها بالصدمة والحزن لعدم وقوف بعض أصدقائها إلى جانبها، حيث لم يتصل أحدهم بها أو يسأل عن ظروفها، وهي بدورها كانت تنتظرهم لدعمها ومساندتها.

عاتبة على تامر حسني

وأشارت إلى أنها لم تتوقع تخلي تامر حسني عنها في أزمتها: “كنت متخيلة إن تامر حسني يسأل عليا، وخاصة كان لسه في عمر وسلمى حصله موقف في الجيش وروحتله مع إني لسه مكنتش صاحبته، والناس اللي بينا عشرة شغل فقط مسألوش عليا، إحنا مش عشرة خروج وفسح، وتامر من الناس القريبة مني، ومبعتش رسالة ولا كلمني”.

لنقاذ ابنتها من حريق

وعلى منحى آخر، عاشت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخرا حالة من الرعب رفقة ابنتها، جراء حريق اشتعل في غرفة الأخيرة أثناء نومها، وفق ما أعلنت عنه في منشور دونته عبر حسابها في موقع “فيسبوك”.

ونشرت عبدالمنعم صورا لما خلّفه الحريق من آثار، وكتبت: “شكرا جدا لكل من اتصل بي للاطمئنان، الحمدلله والشكر لك يا رب”.

ووصفت حالة الرعب لحظة نشوب الحريق، عبر منشور سابق لها: “في لحظة اشتعلت غرفة ابنتي حور. أمر مرعب جداً. قدر الله وما شاء فعل”.

يذكر أن مروة عبدالمنعم بدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل، عام 1999، من خلال مسلسل “أم كلثوم”، ثم توالت بعدها الأعمال المشاركة فيها، خصوصا في مجال الدراما التلفزيونية، ومن أبرز أعمالها: “الرقص على سلالم متحركة”، “زي الهوا” و”عمر وسلمى”.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*