swiss replica watches
بعد انفصالها …….بسمة بوسيل تعيش حياتها بشكل طبيعي – سياسي

بعد انفصالها …….بسمة بوسيل تعيش حياتها بشكل طبيعي

تعيش الفنانة المغربية بسمة بوسيل حياتها بشكل طبيعي، وبدا أنها لم تتأثر بانفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني، حيث أصبحت أكثر تفاعلا ونشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثقت بوسيل مقطع فيديو وهي بمدينة ألعاب رفقة أبنائها، واستعرضت رشاقتها وهي تتسلق إحدى الألعاب، وسط تشجيع ممن حولها، وقد نشرت المقطع على أنغام أغنية أجنبية

https://www.instagram.com/reel/CsypmMFItsl/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3b52217e-5029-46a3-8b74-51cb1e003796
وأكد العديد من المتابعين أن الفنانة المغربية التي أعلنت عودتها إلى الغناء مجددا، لم تكن تظهر بهذا التفاعل على مواقع التواصل في وقت سابق، كما لم تكن توثق أجواء حياتها العادية أثناء زواجها، مشيرين أيضًا إلى أنها لم تكن ترتدي مثل هذا اللباس.

كما قال بعض المعلقين، إن بسمة بوسيل تريد التأكيد بأنها على ما يرام وليس مثلما تحدث البعض بأنها منهارة وحزينة جدا بعد طلاقها من تامر حسني.

وكتبت متابعة: “بسمة متحررة أكثر بعد الطلاق، ما كنا نشوفها بهيك أجواء لما كانت متزوجة، وكانت اغلب صورها إطلالات أو مناسبات مع تامر حسني وأولادها، ولكن اليوم اختلفت كتير وباين عليها ما تأثرت من الانفصال”.

وأضاف آخر: “اللي حكوا بسمة منهارة وتعيش حياة مأساوية، واضح من الفيديو انوا كلامكم كلو كذب، حياتها سعيدة وبنتمنالها التوفيق”.

تطلق أولى أغانيها

وللتأكيد على أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، طرحت الفنانة بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة “أنا بدي طير” ضمن إعلان دعائي لصالح إحدى شركات التجميل، ذلك عبر حسابها على “إنستغرام”.

وتعد أغنية “أنا بدي طير” أولى الأغاني التي تطرحها بسمة بعد إعلان انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني

https://www.instagram.com/reel/Cs0kMsIIrN3/?utm_source=ig_embed&ig_rid=ed580ca1-92ff-40e6-a387-40718369aae6

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*