swiss replica watches
رغم الفاجعة و تضرر السياحة…وزيرة السياحة تتجاهل زلزال الحوز وتقضي بفندق فاخر بأكادير إ – سياسي

رغم الفاجعة و تضرر السياحة…وزيرة السياحة تتجاهل زلزال الحوز وتقضي بفندق فاخر بأكادير إ

قال موقع “مغرب أنتجلنسيا”، انه في الوقت الذي عاد فيه الملك محمد السادس على وجه السرعة إلى المغرب قادما من فرنسا خلال الساعات الأولى من صباح السبت، قضت فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، نهاية الأسبوع بأحد الفنادق المصنفة بمدينة أكادير تاغزوت.

وذكر موقع “مغرب أنتجلنسيا”، فإن فاطمة الزهراء عمور كانت ليلة الهزة الأرضية التي ضربت منطقة الحوز وخلفت آلاف القتلى والمصابين، تحضر حفلا موسيقيا على هامش مهرجان تيميتار بأكادير، قبل أن تقرر العودة لأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة حيث تقيم عقب إعلان منظمي المهرجان إلغاء الحفل.

في اليوم الموالي أي صبيحة السبت، تفاجأ نزلاء الفندق برؤيتها تتجول في ممرات الفندق وتتناول وجبة الإفطار “دون مبالاة”، في وقت عاد فيه العديد من المسؤولين إلى مناصبهم بالرباط صباح السبت، ظلت وزير السياحة في الفندق إلى غاية صباح يوم الأحد 11 شتنبر قبل أن تستقل رحلة للخطوط الجوية الملكية المغربية إلى الدار البيضاء.

وأضاف الموقع الاخباري، أن إدارة الفندق تفاجأت من كون المسؤولة الأولى عن قطاع السياحة بالمغرب، لم تعد بعد إلى مكتبها في الرباط، في حين تضررت مراكش، رائدة السياحة المغربية، بشدة.

وبينما كان من المقرر أن تكون الوزيرة في مكتبها يوم السبت محاطة بفريق الوزارة من أجل حصر الفنادق والمرافق السياحية المتضررة من الزلزال وطلب تقارير شاملة عن السياح الأجانب الذين قد يكونوا محاصرين في جبال الأطلس الكبير، فضلت فاطمة الزهراء عمور مواصلة “عطلتها” بأحد الفنادق المصنفة الفاخرة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*