swiss replica watches
بسبب المقاطعة الشعبية ….قيادي في التجمع الوطني للأحرار يطالب بإستقالة أخنوش – سياسي

بسبب المقاطعة الشعبية ….قيادي في التجمع الوطني للأحرار يطالب بإستقالة أخنوش

يبدو أن المقاطعة الشعبية أشعلت نيرانها كذلك داخل البيت التجمعي , وذلك بين الرئيس الحالي عزيز أخنوش و منافسه قبل سنتين في تزعم التجمع الوطني للأحرار خلفا لصلاح الدين مزوار .
ونشر القيادي في الحمامة رشيد ساسي تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك جاء فيها :

إلى التجمعيين و التحمعيات و أعضاء المكتب السياسي
يجب بدء لبدء ان نشكر المقاطعين لبعض العلامات التجارية لعدم الخلط ما بين صفتي السيد عزيز اخنوش كمسؤؤل عن شركات تجارية و كرئيس لحزب التجمع الوطني للاحرار.
كما أود التذكير بأنني
سبق لي أن نبهت السيد عزيز أخنوش عند منافسته لرئاسة الحزب من كون ان انتخابه رئيسا للحزب غير مقبول نهائيا لأي عقل حر و نتيجة رضوخ لرجل و لما له من قوة و علاقات و ليس لمشروع مبني على الشرعية النضالية يرقي الحزب ويرجع له قوته.
كما ان في رسالتي المفتوحة الموجهة له نبهته بان في حالة وقوع ذات الرضوخ له سيكون انتصاره نتيجة ضعف العقل وقلة الحرية والشجاعة والإخلاص، ونتيجة انتهازية بعض البؤساء في الحزب و غياب لأي منافسة للأفكار والابتكار، ونتيجة منطلق رديء لمشروع فاقد لأي مشروعية و للقيم التي يسعى إليها الشعب المغربي.
و اليوم أود أن انبه السيد عزيز أخنوش و تياره اغراس اغراس و جميع أعضاء الحزب و قادته من كون ان سمعة البلاد و كذا مستقبل الحزب لا يمكن أن تكون رهينة امور و وضعية شخصية لرئيس حزب سياسي .
لذا على السيد أخنوش بصفته رئيس حزب سياسي و الذي عنون مشروعه بمسار الثقة ان يتخذ القرار المناسب و الشجاع و العقلاني من أجل الدفاع اولا عن
مصلحة البلاد و عن مصلحة الحزب علما ان في الدول الديمقراطية ، القرار الصائب في هذه الأحوال هو في أغلب الأحوال الاستقالة إلى غاية توضيح الأمور و المسؤولية و رجوع الثقة.
والمرجو من السيد عزيز أخنوش و أعضاء المكتب السياسي ان تكون لهم الشجاعة و الحكمة للتطرق لهذا الموضوع بجدية في اقرب وقت احتراما للشعب المغربي.
مع خالص التحية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*