swiss replica watches
مثير : رئيس دولة أسيوية “كنت مثليا” …و هذا هو السبب الذي غير ميولاتي الجنسية ! – سياسي

مثير : رئيس دولة أسيوية “كنت مثليا” …و هذا هو السبب الذي غير ميولاتي الجنسية !

An Indian member of the lesbian, gay, bisexual, transgender (LGBT) community waves a flag outside the Supreme Court building as crowds gathered to celebrate the decision to strike down the colonial-era ban on gay sex in New Delhi on September 6, 2018. India's Supreme Court on September 6 struck down the ban that has been at the centre of years of legal battles. "The law had become a weapon for harassment for the LGBT community," Chief Justice Dipak Misra said as he announced the landmark verdict. / AFP PHOTO / SAJJAD HUSSAIN

اعترف رئيس الفلبين رودريغو دوترتي، في كلمة ألقاها يوم الخميس الماضي، أنه كان مثليا في السابق، في تصريحات نقلها موقع رابلر الفلبيني، مضيفا أنه شفي من “شذوذه” الجنسي.

وبحسب الخبر، فقد سخر دوترتي في كلماته من منافسه أنطونيو تريلينس، ملمحا إلى أن تصرفاته توحي بأنه مثليّ أيضا.

كما أكد الرئيس الفلبيني أنه لطالما كان “شاذا” حتى التقى زوجته السابقة إليزابيث زيمرمان، وأضاف:”هذا جيد، هنالك وجه شبه يجمعنا، لكنني عالجت نفسي، عندما بدأت علاقتي مع السيدة زيميرمان، قلت لنفسي بأن علي أن أصبح رجلا من جديد”.

وقال:”دوتيتري مثلي، إذا فأنا مثلي، لا يهمني إن كنت مثليا أم لا”.

دوتيرتي الذي يتزعم حزب “بي دي بي لابان” كان قد حقق نتائج كبيرة في انتخابات أيار الماضي، كان قد تراجع عن وعوده بمنح المزيد من الحقوق للمثليين، قبل انتخابه رئيسا عام 2016، كتشريع الزواج من نفس الجنس.

إلا أنه وبعد عامين من توليه قيادة الفلبين، انتقد خلال أحد خطاباته الحرية الجنسية في الولايات المتحدة، وقال:”لا يمكن أن يكون هنالك جنس ثالث، إما أن تكون هو أو هي، هذه هي ثقافتنا، وثقافتهم لا تتماشى معنا، فنحن كاثوليكيون، والقانون المدني ينص أن المرأة لا يمكنها الزواج إلا برجل”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*